بوجبا يكشف عن مفاجأة جديدة في علاقته مع جوزيه مورينيو

تاريخ النشر: 20/03/2019
1789
منذ 5 سنوات
بوجبا يكشف عن مفاجأة جديدة في علاقته مع جوزيه مورينيو

حدد النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، الفارق بين حالة فريقه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومع النرويجي أولي جونار سولسكاير.

وأقال مانشستر يونايتد في منتصف شهر ديسمبر الماضي، جوزيه مورينيو من منصب المدير الفني بسبب سوء النتائج وعين بدلا منه نجمه السابق النرويجي سولسكاير.

وقال بوجبا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "الجميع في مانشستر يونايتد يريد استمرار سولسكاير معنا، خاصة عقب النتائج الإيجابية التي حققنها معه".

وأضاف: "بالنسبة لي علاقتي ممتازة به، خاصة أن لديه علاقات جيدة مع جميع اللاعبين، أعتقد أن سولسكاير يستحق منصب المدير الفني لأنه يعلم أجواء النادي جيدا".

وأوضح اللاعب المتوج بكأس العالم: "عندما يكون اللاعب سعيدًا فإنه يريد الحفاظ على هذا الشعور، أولى مدرب رائع نجح في إعادة الثقة إلى جميع اللاعبين مرة أخرى".

وواصل: "أولى جعنا نلعب باستمتاع بكرة القدم، وربما نحن افتقدنا ذلك بسبب النتائج السيئة قبل قدومه، بسبب افتقاد عنصر الثقة".

وتحدث بوجبا عن علاقته مع المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو: "افتقدنا الثقة معه، وتسببت النتائج السلبية في خروج العديد من الأحاديث السلبية عن الفريق، وهو أمر لسنا معتادين عليه".

واختتم بول حديثه قائلا: "أرفض التحدث عن الماضي ولكن أفضل المستقبل لأن هذا هو الأهم، لأننا عدنا للتواجد بين الأربعة الكبار".

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| بوجبا يقود خط وسط مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي

سولسكاير يعلن عن "أيقونة" مانشستر الذي منحه الفوز على تشيلسي .. ليس بوجبا

حمل تطبيق سعودي الآن