أخبار الكرة في 60 ثانية "فيديو"| قنبلة رونالدو وصراع الصفقات.. و"طرد" ميدو من الوحدة

تاريخ النشر: 19/03/2019
667
منذ 5 سنوات
أخبار الكرة في 60 ثانية "فيديو"| قنبلة رونالدو وصراع الصفقات.. و"طرد" ميدو من الوحدة

شهدت الساحة الرياضية المحلية والعربية والعالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق باللاعبين أو الأندية أو المسئولين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في فيديو جرافيك 60 ثانية؛ نشرة لأهم أخبار الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء..

* صراع الصفقات

اشتعل صراع جديد بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، على صفقة التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم خط وسط نادي توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة أنه يتبقى موسم واحد فقط في عقده مع الفريق
الإنجليزي. 

كما بدأ نادي بايرن ميونخ الألماني، أولى خطوات التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، والذي يرغب في الرحيل عن الأخير، بعد عودة زين الدين زيدان، للقيادة الفنية.

* مشكلة صلاح

دافع فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، على زميله المصري محمد صلاح، بعد الانتقادات التي تعرض لها الأخير، معربًا عن ثقته في عودة الفرعون للتألق مرة أخرى بعد تراجع مستواه في الفترة الماضية. 

* خبر سعيد

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الكبير، بشرى سارة، بتأكيد العديد من التقارير على عدم إيقافه من قبل الاتحاد الأوروبي، بعد احتفاله المشين أمام أتلتيكو مدريد.

* أزمة ميدو

أعلن نادي الوحدة، إقالة المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الوحدة، بشكل رسمي، وذلك على خلفية أزمته مع أحد مشجعي الفريق المكي، حيث قام بالتلفظ بكلمات نابية ضده.

تابع فيديو جرافيك كامل عن نشرة أخبار الكرة المحلية والعالمية في 60 ثانية.. من هنا

اقرأ أيضا

أخبار الكرة في 60 ثانية.. صفقة الريال وأزمة برشلونة وغياب حمد الله "الدولي"

أخبار الكرة في 60 ثانية "فيديو"| عقوبة رونالدو والسخرية من صلاح.. وجحفلي "الملك"

حمل تطبيق سعودي الآن