تقرير| الإقالات مستمرة في الدوري.. وميدو آخر الضحايا

تاريخ النشر: 19/03/2019
744
منذ 5 سنوات
تقرير| الإقالات مستمرة في الدوري.. وميدو آخر الضحايا

مع إعلان إدارة نادي الوحدة رسميًا، إقالة أحمد حسام ميدو، من تدريب الفريق، تواصلت عجلة إقالات المديرين الفنيين في دوري الأمير محمد بن سلمان، وتخطت حاجز العشرين إقالة خلال الموسم 2018-2019 .

ومن الظواهر المثيرة في الموسم الجاري، عدم تحمل الأندية فكرة أي تعثر للمديرين الفنين أو الخروج عن النص، وهو ما ظهر من خلال الإقالة الأخيرة لأحمد حسام ميدو، على خلفية أزمة له مع أحد المشجعين .

ويمثل فيدال التشيلي، المدير الفني الجديد للوحدة، هو ثالث مدير فني يتولى قيادة الفريق الوحداوي، في الموسم الجاري، وسبقه ميدو المصري وفابيو كاريلي البرازيلي.

ولجأت الأندية الكبري في الدوري السعودي، إلى الإقالات؛ مثل الهلال الذي تناوب على تدريبه البرتغالي خورخي خيسوس، ثم الكرواتي زوران ماميتش .

أما النصر، فقاده 3 مدربين حتى الآن؛ هم دانيال كارينيو، ثم البرتغالي هيلدر كريستوفاو بشكل مؤقت، ثم مواطنه روي فيتوريا.

ويظهر الاتحاد، الذي قاده رامون دياز وسلافين بيليتش، ثم أخيرًا لويس سييرا التشيلي، قبل ينضم له الأهلي، الذى بدأ الموسم مع بابلو جويدي، ثم استقدم خورخي فوساتي.

ومن الإقالات الشهيرة في الموسم الجاري، إقالة الفيحاء لكل من جوستافو كوستاس ثم موسيلين، وكذلك الباطن الذي أقال البلجيكي فركاوترن، والقادسية الذي قاده ستانوجيفيتش، وأحد الذي أقاله أرسي وباولو ألفيس، ويبرز الاتفاق الذي أقال ليوناردو راموس.

تابع أزمة ميدو من البداية للنهاية

حمل تطبيق سعودي الآن