قبل المواجهة الودية النارية.. اجتماع هام وتدريبات شاقة لنجوم الفيحاء

تاريخ النشر: 19/03/2019
496
منذ 5 سنوات
قبل المواجهة الودية النارية.. اجتماع هام وتدريبات شاقة لنجوم الفيحاء

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، تمارينه في معسكره الحالي بإمارة دبي الإماراتية، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي شباب الأهلي.

وقبل بداية التمرين، اجتمع المدير الفني للفيحاء نور الدين زكري، مع اللاعبين، للحديث عن مستوى الفريق، في المباراة الودية مع اتحاد كلباء، أمس الإثنين.

بعد ذلك، بدأت التمارين بالجري حول الملعب، تبعه التمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات، برفقة مدرب اللياقة لوكا سكوردو، كما أجرى حراس المرمى، تمارينهم تحت إشراف مدرب الحراس كلاوديو بوزنيو. 

ثم فرض زكري تمارين على البناء السليم للهجمات والإرتداد السريع، بالإضافة إلى تقارب الخطوط، قبل أن تختتم الحصة بتمارين للاعبين الذين لم يشاركو في مباراة الأمس.

وشهد المران الجماعي، مشاركة سامي الخيبري وتوفيق بوحيمد ومهند فلاته ودانيلو إسبريا، بعد أن سمح الجهاز الطبي لهم بالعودة مرة أخرى.

يذكر أن الفريق، سيخوض ثاني مبارياته الودية في معسكره الحالي، مع نظيره نادي النصر الإماراتي، على ملعب الأخير، مساء غدٍ الأربعاء.

من جهة أخرى، عقد رئيس مجلس الإدارة سعود الشلهوب، وبحضور عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول، الأستاذ محمد الدهش، والجهازين الفني والإداري، اجتماعاً مع اللاعبين، في قاعة الاجتماعات، بمقر إقامة الفريق بمعسكر دبي، تحدث فيه عن حساسية المرحلة التي يمر بها الفريق، وأهمية المباريات المتبقية في الدوري، وضرورة أن يعطي الجميع كل ما لديه في سبيل خدمة الفريق، لتجاوز هذه المرحلة.

تابع من البداية للنهاية أزمة ميدو

حمل تطبيق سعودي الآن