مخطط أحمال وبطل الدوري السعودي.. من هو فيدال خليفة ميدو في تدريب الوحدة؟

تاريخ النشر: 19/03/2019
1430
منذ 5 سنوات
مخطط أحمال وبطل الدوري السعودي.. من هو فيدال خليفة ميدو في تدريب الوحدة؟

أعلن نادي الوحدة خلال الساعات الماضية، تولى التشيلي ألفاروا فيدال، منصب المدير الفني للفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد، خلفا للمصري أحمد حسام ميدو.

وقررت إدارة الوحدة إقالة ميدو من تدريب الفريق، على خلفية عدد من الأزمات الأخيرة التي تسبب فيها، والتي كان أخرها سب أحد مشجعي النادي عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

ونشر الحساب الرسمي لنادي الوحدة أن مجلس الإدارة كلف التشيلي ألفارو فيدال بقيادة الفريق الأول لكرة القدم، ويعاونه المدرب الوطنبي عيسى المحياني.

وبالنظر للسيرة الذاتية للمدرب التشيلي الجديد لفريق الوحدة، فأنه لم يسبق له في أي وقت سابق العمل كمدير فني خلال مسيرته التدريبية، خاصة أنه يعمل في تخصص الأحمال واللياقة البدنية.

وشغل المدرب التشيلي الجديد للوحدة، منصب مدرب الأحمال واللياقة البدنية لفريق الهلال، تحت قيادة المدير الفني رامون دياز، والذي أشرف على تدريب الزعيم في موسم 2016-2017.

وحقق ألفاروا فيدال مع الهلال لقب الدوري السعودي في موسمين متتالين، خلال الفترة التي أشرف على الإدارة الفنية فيها للفريق الأزرق المدرب رامون دياز.

وعمل المدرب التشيلي أيضا في الفترة الأخيرة، في منصب مخطط الأحمال لنادي الوحدة في الجهاز الفني المقال بقيادة أحمد حسام ميدو، قبل أن يسند له منصب المدير الفني بشكل مؤقت.

اقرأ أيضا

يو إف إم: إقالة ميدو من تدريب الوحدة بسبب الفضائح المتكررة

فيدال بديلا لميدو في تدريب الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن