قنبلة.. اعتراف "مثير للجدل" من حكم مصري عن مباراة الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 18/03/2019
16220
منذ 5 سنوات
قنبلة.. اعتراف "مثير للجدل" من حكم مصري عن مباراة الهلال والأهلي

في قنبلة مدوية، خرج الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، باعتراف مثير للجدل، بشأن مباراة الهلال والأهلي، ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وشهدت مباراة الهلال والأهلي، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدف مقابل لا شيء، في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، جدلًا تحكيميًا واسعًا، حيث اعتبر "الراقي"، أنه تعرض لظلم كبير.

وكشف جريشة في تصريحات لإحدى المحطات الإذاعية المصرية، عن أنه كان مكلف بالفعل، بإدارة مباراة الهلال والأهلي، قبل أن يتم إبلاغه قبل صافرة البداية بساعات قليلة للغاية، باستبداله بـ"الطاقم الإماراتي".

وأشار الحكم الدولي المصري، إلى أنه تم إخباره أيضًا، بأنه سيتولى قيادة مباريات أخرى في البطولة العربية، في قادم المواعيد، وذلك بعد إعفاءه من قيادة المواجهة بين الهلال والأهلي، في ذهاب نصف النهائي.

جدير بالذكر أن طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، رد مساء الأحد، على حديث أحد النقاد الرياضيين، بشأن الأنباء التي وصلته بتغيير طاقم تحكيم مباراة الهلال والأهلي، بنفى أي علم له بهذا الأمر، قائلًا إن هذا من اختصاص لجنة الحكام، وأن الخطاب الذي وصل إليه، كان بتكليف طاقم التحكيم الإماراتي، الذي أدار اللقاء بالفعل.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يهاجم حكم كلاسيكو الهلال.. ويؤكد: سنتأهل للنهائي العربي

فيديو| خبير تحكيمي يشرح.. هل تعرض الأهلي لـ"مؤامرة" أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن