ضحايا ساري في تشيلسي.. تعرف علي قائمة الراحلين

تاريخ النشر: 18/03/2019
1482
منذ 5 سنوات
ضحايا ساري في تشيلسي.. تعرف علي قائمة الراحلين

مع إقتراب موعد رحيل ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن منصبه بسبب فشله في إحراز لقب بطل البريميرليج وارتباط مستقبل البلوز في العودة لدوري أبطال أوروبا حاليا بالفوز ببطولة الدوري الأوروبي، لهذا الموسم بدأ الجدل داخل قلعة النادي اللندني، عن الضحايا المرتقب الإستغناء عنهم من لاعبين في الميركاتو الصيفي.

ويرصد "سعودي سبورت" في السطور التالية هوية 3 ضحايا هم الأقرب لخلع قميص تشيلسي في نهاية الموسم الجاري.

جونزالو هيجواين:

يلعب معارا لتشيلسي منذ يناير الماضي وهو المهاجم المفضل لدي المدرب ماوريسيو ساري حينما كان مديرا فنيا لنابولي الإيطالي ، وتخطي الثلاثين من عمره وبدأ الجدل يثار حول جدوي إستمراره في ظل عدم تقديمه المعدل التهديفي الكبير إلى جانب تقدم سنه.

جورجينيو:

نفس السيناريو بالنسبة إلي نجم الوسط الذى يواجه ضغوطا كبيرة بسبب فشله في تعويض المخضرم الأسباني سيسك فابريجاس الذى ترك النادي لعدم قناعة ماوريسيو سارى بمستواه ، وهو في طريقه للعودة من جديد إلي الكاليتشيو ولكن عبر بوابة إنتر ميلان.

ماركسو ألونسو:

بات الظهير الإيسر الاسباني مهددا هو الأخر بالرحيل عن النادي اللندني الكبير في نهاية الموسم الجاري بسبب اخفاقه في تقديم المنتظر منه وجلوسه بديلا في الكثير من المباريات ، وهو يملك عرضا للانتقال إلى صفوف فالنسيا الإسباني في الموسم المقبل.


اقرأ أيضا

هيجواين يقود هجوم تشيلسي أمام إيفرتون

رسميا .. نجم تشيلسي السابق ينتقل إلى دوري أذربيجان لاعبا ومدربا !

حمل تطبيق سعودي الآن