تقرير| ثلاثة أسباب تحرم نجم أتلتيكو مدريد من تحقيق حلم برشلونة

تاريخ النشر: 18/03/2019
1513
منذ 5 سنوات
تقرير| ثلاثة أسباب تحرم نجم أتلتيكو مدريد من تحقيق حلم برشلونة

يتواصل الحديث عن مستقبل الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما ربطته عدة تقارير بالانتقال لبرشلونة.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في الأيام الماضية، أن جريزمان يريد الرحيل عن أتلتيكو مدريد، لبرشلونة عقب خروج الفريق المدريدي مجددا من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، حقيقة رغبة برشلونة في التعاقد مع جريزمان، والذي رفض في الموسم الماضي الانتقال للفريق الكتالوني، وقرر تجديد تعاقده مع أتلتيكو مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لا يريد التعاقد مع جريزمان، لثلاثة أسباب متعلقة بطريقة آداء النجم الفرنسي، كذلك رفضه في الموسم الماضي الانتقال للبلاوجرانا، إضافة للمقابل المادي الخاص بالتعاقد معه.

وأشارت إلى أن السبب الأول لرفض برشلونة التعاقد مع جريزمان، هو رغبة برشلونة في تعزيز خط هجومه بلاعب يقبل أن يلعب دور البديل للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، والذي سيبلغ عامه الـ 33 في شهر يناير المقبل.

ويضع لذلك السبب برشلونة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي لن يتجاوز سعره الـ 40 مليون يورو، من أجل تدعيم خط هجومه.

ويأتي السبب الثاني لرفض برشلونة ضم جريزمان، هو تصرفه بشكل غير لائق مع إدارة البلاوجرانا، خاصة بعد الفيديو الشهير الذي بثه عبر شاشات التليفاز، وأعلن من خلاله رفضه الانتقال للفريق الكتالوني، والاستمرار مع أتلتيكو مدريد، من أجل المشروع الجديد للروخي بلانكوس.

وتسبب فيديو جريزمان في إحراج شديد للمدافع جيرارد بيكيه، الذي أشرفت أحد الشركات التابعة له على إنتاج فيديو جريزمان الذي أثار وقتها، الغضب الكتالوني ضد قائد الدفاع بيكيه، والذي وصلته الانتقادات أيضا من أعضاء الفريق.

وتمثل السبب الثالث في رفض النادي الكتالوني التعاقد مع أنطوان جريزمان، في قيمة المقابل المادي الكبير الذي سيدفعه برشلونة من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي.

ويحتاج أي فريق من أجل ضم جريزمان حاليا، لمبلغ 120 مليون يورو، استغلالا لبند في تعاقده مع أتلتيكو مدريد يسمح له بالرحيل لأي فريق قبل شهر يونيو المقبل، وهو لن يستطيع برشلونة دفعه في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا

الاعتذار وشرط آخر.. برشلونة يخطط مجددا لضم جريزمان

جريزمان يتخطى الأسطورة توريس ورقم قياسي جديد لحارس أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن