الأهلي: تم سرقتنا أمام الهلال.. والاتحاد العربي يرد على "فضيحة" تغيير الحكم

تاريخ النشر: 18/03/2019
5569
منذ 5 سنوات
الأهلي: تم سرقتنا أمام الهلال.. والاتحاد العربي يرد على "فضيحة" تغيير الحكم

فتح سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، النار على طاقم التحكيم، الذي أدار مباراة الفريق الأول أمام الهلال، في كأس زايد للأندية الأبطال.

وسقط النادي الأهلي، في فخ الخسارة بهدف مقابل لا شيء أمام الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وسط جدل تحكيمي كبير.

وقال الأحمدي في تصريحات لفضائية "السعودية الرياضية"، إن طاقم التحكيم، ارتكب كوارث في مباراة الفريق أمام الهلال، واصفًا ما حدث بـ"السرقة".

وقدم مدير المركز الإعلامي، اعتذاره إلى جمهور الأهلي، على تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، متعهدًا بمحاولة التصحيح خلال الفترة القادمة.

ومن ناحيته، طالب طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، مستشار رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بالابتعاد عن سياسة التخوين والمؤامرة، خاصة أن هناك تقنية الفيديو "فار"، والذي يكشف الحقائق كاملة.

وأقسم آل الشيخ، في تصريحات لفضائية "السعودية الرياضية"، بأن الاتحاد العربي، لا يقف مع فريق على حساب الآخر، ولا يوجه الحكام من أجل خدمة طرف معين.

وعن الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، عن تغيير حكم مباراة الهلال والأهلي، في اللحظة الأخيرة، نفى مدير البطولة، هذا الأمر تمامًا، مؤكدًا على أن الخطاب الذي استلمه الاتحاد العربي من لجنة الحكام، هو إسناد المهمة إلى الطاقم الإماراتي، الذي أدار اللقاء بالفعل.

اقرأ أيضا

زوران يزف بشرى سارة للجماهير بعد "قهر" الأهلي

أرقام كلاسيكو كأس زايد.. 3 سنوات من "العذاب" للأهلي أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن