كلاسيكو كأس زايد| النجم "المكروه" يقود الهلال لانتصار مقلق على الأهلي

تاريخ النشر: 17/03/2019
1505
منذ 5 سنوات
كلاسيكو كأس زايد| النجم "المكروه" يقود الهلال لانتصار مقلق على الأهلي

حقق نادي الهلال، انتصارًا صعبًا على فريق الأهلي، بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ويستضيف الأهلي، فريق الهلال، في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، يوم 15 أبريل المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، في مدينة جدة.

وبدأ الأهلي، المباراة بقوة شديدة، حيث أهدر العديد من الفرص خاصة عن طريق دجانيني تافاريس ونيكولاس ستانسيو، وسط تراجع نوعًا ما للهلال، الذي افتقد العديد من اللاعبين الكبار، أبرزهم البرازيلي كارلوس إدواردو.

واستعاد الهلال، سيطرته على المباراة، بعد مرور نصف ساعة، حيث حرم القائم، النجم سالم الدوسري، من هدف رائع، في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كان الهلال، الطرف الأفضل، خاصة في بدايته، الأمر الذي استغله بنجاح مهاجمه الإسباني جوناثان سوريانو - الذي يتعرض لهجوم شديد في الفترة الأخيرة نظرًا لعدم تألقه مع الفريق -، ليسجل هدفًا رائعًا، في الدقيقة 49، بعد أن استلم اسيست ساحر من محمد الشلهوب.

وتلقى الأهلي، الذي كان يحاول تعويض النتيجة، ضربة موجعة، بإصابة لاعبه السوري عمر السومة، في الدقيقة 73، ليتم استبداله بمهند عسيري، الذي أهدر بعدها فرصة خطيرة للغاية.

حمل تطبيق سعودي الآن