لماذا حضر خيسوس مباراة الهلال والأهلي؟.. "مفاجأة يحضر لها العجوز البرتغالي"

تاريخ النشر: 17/03/2019
4019
منذ 5 سنوات
لماذا حضر خيسوس مباراة الهلال والأهلي؟.. "مفاجأة يحضر لها العجوز البرتغالي"

مرة أخرى، حضر المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، مباراة فريقه السابق الهلال أمام الأهلي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتولى خيسوس، القيادة الفنية لنادي الهلال، بداية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، وتوج مع الفريق الأول ببطولة كأس السوبر المحلي، بالإضافة إلى احتلال صدارة الدوري، قبل أن تتم إقالته، بسبب رفضه تجديد عقده مع الزعيم.

وحضور خيسوس لمباراة الهلال أمام الأهلي، أثارت ضجة كبرى بين المشجعين، خاصة أن العجوز البرتغالي، قال في تصريحات سابقة، إنه استلم كافة مستحقاته، وبالتالي فأن تواجده بالرياض، ليس له علاقة بالمال.

ويستعرض "سعودي سبورت"، كافة الاحتمالات وراء تواجد خيسوس، في الرياض، وحضوره مباراة الهلال، مرة أخرى..

* العودة للهلال

اعترف خيسوس، في تصريحات سابقة، أنه وقع في حب نادي الهلال، وكان بقاءه مضمون 100%، في حال استمر الأسطورة سامي الجابر، كرئيس للنادي.

ووسط تصريحاته، أكد المدرب البرتغالي الكبير، أن علاقته مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي الحالي، كانت متوترة، وهو الأمر الذي ساهم في إقالته.

ونظرًا لأن الهيئة العامة للرياضة، أعلنت عدم استمرار الرؤساء المكلفين، وفتح باب الانتخابات في نهاية الموسم الحالي، فأن خيسوس، قد يعود للهلال، في حال رحيل محمد بن فيصل نهائيًا.



* تدريب الوحدة

المفاجأة الكبرى، هو احتمالية قيادة خيسوس، تدريب نادي الوحدة، في الموسم الرياضي المقبل، خاصة أن المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، يتولى المهمة مؤقتًا.

وقيادة خيسوس، تدريب الوحدة، قد يأتي بسبب علاقته القوية مع معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، والذي يتولى الرئاسة الشرفية للفريق الملكي.

ووعد تركي آل الشيخ، المسئولين في الوحدة، بمساعدة الفريق، للعودة إلى مكانته الطبيعية خلال السنوات القادمة، والمنافسة بقوة على الألقاب.


* قيادة الأخضر

من بين الاحتمالات أيضًا القوية لتواجد خيسوس، في المملكة، هو اقترابه من تولي القيادة الفنية لمنتخب السعودية، خلال الفترة القادمة.

ويسعى اتحاد الكرة، للتعاقد مع خيسوس، نظرًا لتعوده على الأجواء في المملكة، وخبرته الفنية الكبيرة، خاصة أن المنتخب، لا يملك مدرب الآن، بعد إقالة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، حيث تم إسناد المهمة مؤقتًا إلى يوسف غنبر.


* أكاديمية آل الشيخ

أما آخر الاحتمالات، وهو الأقرب بالنسبة لخيسوس، هو توليه الإشراف على الأكاديمية، التي سيقوم بتأسيسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وأعلن آل الشيخ، في وقت سابق، أنه سيؤسس من ماله الخاص، أكبر أكاديمية لاكتشاف المواهب في كرة القدم، داخل المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضا

كواليس مثيرة.. بن فيصل يكشف أسباب إقالة خيسوس من تدريب الهلال

فيديو| اعترافات "مثيرة" من خيسوس عن النصر وسامي الجابر

حمل تطبيق سعودي الآن