الأخضر تحت 21 عاما يدشن معسكره بالرياض استعدادا للمونديال

تاريخ النشر: 16/03/2019
2470
منذ 5 سنوات
الأخضر تحت 21 عاما يدشن معسكره بالرياض استعدادا للمونديال

افتتح المنتخب الوطني تحت 21 عامًا اليوم السبت تدريباته ضمن معسكره في الرياض والذي يمتد حتى الـ 18 من شهر مارس الجاري قبل المغادرة إلى مدينة "مرسية" الإسبانية لاستكمال المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وبدأت الحصة التدريبية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب إعداد القادة تحت إشراف المدير الفني خالد العطوي بتمارين على التمرير والتحرك بهدف اللعب بين الخطوط، أعقبها مران الاستحواذ على الكرة، تلا ذلك مران البناء من الخلف مع الإنهاء، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.

ويواصل الأخضر الشاب تدريباته في الرياض بحصة مساء غدٍ الأحد على ملعب إعداد القادة.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد تشتمل على ثلاثة معسكرات تقام في العاصمة الرياض، ومدينة "مرسية" الإسبانية، وأخيرًا في مدينة الدمام، خلال الفترة من 15 مارس وحتى 8 أبريل المقبل، وستجرى خلالها أربعة مباريات تجريبية، ضد منتخبات الأورغواي والأرجنتين، ونيجيريا.

يُذكر أن قرعة كأس العالم تحت 21 عامًا 2019 التي سُحبت الشهر الماضي قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات بنما، ومالي، وفرنسا، في البطولة التي ستستضيف بولندا منافساتها في الثالث والعشرين من شهر مايو المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن