تحضيرا لقدوم فان مارفيك.. 25 لاعبا في قائمة الإمارات لمواجهة السعودية

732 16 مارس | 04:45 م
فهد آل عبدالله
تحضيرا لقدوم فان مارفيك.. 25 لاعبا في قائمة الإمارات لمواجهة السعودية

أعلنت لجنة المنتخبات والشئون الفنية بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن قائمة المنتخب الذي سيدخل في معسكر بأبوظبي خلال الفترة بين 18 و26 مارس الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره الإماراتي يوم الخميس المقبل، في مباراة ودية، ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتضم قائمة الإمارات الأسماء التالية..

"أحمد برمان، عبد الله النقبي، حبيب الفردان، منصور البلوشي، سهيل النوبي، سيف راشد، محمد العكبري، سهيل المنصوري، خلفان مبارك، ريان يسلم، علي مبخوت، محمد خلفان، خالد عيسى، عادل الحوسني، فهد الظنحاني، بندر الأحبابي، محمد سرواش، شاهين عبد الرحمن، عبد الله غانم، مبارك سعيد، حسن المحرمي، الحسن صالح، سالم راشد، علي سالمين، سالم صالح".

ويقود المنتخب الإماراتي، المدرب المساعد السابق، سليم عبد الرحمن، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، خلفًا للإيطالي ألبرتو زاكيروني، الذي رحل عن تدريب الأبيض عقب منافسات كأس آسيا 2019، في حين يقترب الهولندي فان مارفيك، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، من قيادة الأبيض خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أنه سيتم إجراء قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، يوم 17 إبريل المقبل، بالعاصمة الماليزية كوالامبور.

أخبار متعلقة

قائمة بلا نجوم .. عنبر يختار 23 لاعبا لمواجهتي الإمارات وغينيا

قائمة بلا نجوم .. عنبر يختار 23 لاعبا لمواجهتي الإمارات وغينيا

1118 14 مارس | 01:57 م

أخر الأخبار