أزمة لاعب الوحدة.. الهلال يرد على اتحاد الكرة بقرار حاسم و"رسالة نارية من خيمي"

2222 16 مارس | 03:50 م
أحمد فرهود
أزمة لاعب الوحدة.. الهلال يرد على اتحاد الكرة بقرار حاسم و"رسالة نارية من خيمي"

قرر نادي الهلال، تصعيد أزمة مشاركة لاعب خط الوسط محمد القرني، مع ناديه الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، عصر اليوم السبت، شكوى نادي الهلال، بشأن عدم نظامية مشاركة القرني، مع نادي الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وسيقدم مسئولو الهلال، تظلمًا على قرار اتحاد الكرة، أمام لجنة الاستئناف، كخطوة أولى للحصول على النقاط الثلاث من الوحدة، قبل تصعيد الأمر إلى التحكيم الرياضي الدولي.


* رد الوحدة..

أما حاتم خيمي، رئيس الوحدة، فاعتبر أن قرار اتحاد الكرة، برفض شكوى الهلال، يثبت مدى احترافية النادي والقائمين عليه، قائلًا: "الحمدلله.. نحن نعمل في النور، ونعمل ليل نهار من أجل جماهيرنا العظيمة".

ووجه خيمي في رسالة شكر عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى فراس مؤذن، مديرالإحتراف بالنادي.

وأضاف رئيس الوحدة، في ختام تغريدته: "شكرًا أيضًا لخبير اللوائح الأول في الشرق الأوسط.. الخبير الخفي اللي يمكن أقول اسمه نهاية الموسم، ويمكن ما أقول".


ولم يوضح حاتم خيمي، هل شكره لمن اسماه "الخبير الخفي"، مجرد سخرية من الاحتجاج في الأساس، أم أن هناك أحد الأشخاص الذين قاموا بالفعل بمساعدة الوحدة، لكسب القضية.

أخبار متعلقة

صور| قرار نهائي.. حسم مصير شكوى الهلال ضد الوحدة و"خصم نقاط" الاتحاد

صور| قرار نهائي.. حسم مصير شكوى الهلال ضد الوحدة و"خصم نقاط" الاتحاد

1541 16 مارس | 02:57 م

أخر الأخبار