صور| قرار نهائي.. حسم مصير شكوى الهلال ضد الوحدة و"خصم نقاط" الاتحاد

تاريخ النشر: 16/03/2019
4980
منذ 5 سنوات
صور| قرار نهائي.. حسم مصير شكوى الهلال ضد الوحدة و"خصم نقاط" الاتحاد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قراره النهائي، بشأن شكوى الهلال والفيحاء والحزم، ضد أندية الوحدة والاتحاد وأحد، على التوالي، بشأن عدم نظامية مشاركة بعض اللاعبين، في المباريات التي جمعتهم ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واحتج الهلال، ضد مشاركة اللاعب محمد القرني مع الوحدة، في الوقت الذي قدم فيه كل من الحزم والفيحاء، شكوى ضد مشاركة عبدالله العويشير وناصر الشمراني، نجمي أحد والاتحاد.

وكشف اتحاد الكرة في بيان رسمي، رفضه كافة الاحتجاجات التي تقدم بها الهلال والفيحاء والحزم، مؤكدًا نظامية مشاركة جميع اللاعبين السالف ذكرهم، مع فرقهم، في مباريات الدوري السعودي للمحترفين.



ومنح أندية الهلال والفيحاء والحزم، أحقية الاستئناف على القرار أمام لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، وفقًا للمادة 139.

وبناء على هذه القرارات، فقد اعتمد اتحاد الكرة، النتائج التي تحققت في المباريات الثلاثة، حيث أن قبول الشكاوى، كان يعني اعتبار أندية الهلال والحزم وأحد، منتصرين أمام خصومهم.


جدير بالذكر أن الاتحاد، انتصر في الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على الفيحاء، بهدفيبن مقابل لا شيء، في الوقت الذي تعادل فيه الهلال مع الوحدة (1-1)، والحزم مع أحد (2-2).

حمل تطبيق سعودي الآن