زوران في ورطة.. الهلال يفقد "قوته الضاربة" أمام الأهلي

4249 16 مارس | 11:49 ص
حسين الحازمي
زوران في ورطة.. الهلال يفقد "قوته الضاربة" أمام الأهلي

أصبح الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي الهلال، في ورطة كبرى، قبل مواجهة الأهلي، ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

ويستضيف نادي الهلال، مساء غدٍ الأحد، على ستاد "محيط الرعب"، فريق الأهلي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وأصبح في حكم المؤكد، فقدان نادي الهلال، لثلاث عناصر أساسية، في مواجهة الأهلي؛ وهم: "الفرنسي بافتيمبي جوميز، والبرازيلي كارلوس إدواردو، ونواف العابد". 

* جوميز:

وغادر جوميز، خلال اليومين الماضيين، إلى بلاده فرنسا، بعد شعوره ببعض الآلام، في أعقاب مباراة الهلال والدحيل، في دوري أبطال آسيا، حيث خضع هناك لبعض الفحوصات الطبية.

وعلى الرغم من أن الهلال، أعلن في وقت سابق، أن جوميز، سيلتحق بالتدريبات اليوم السبت، إلا أنه من المستحيل لحاقه بمواجهة الأهلي، خاصة أن زوران، لا يريد المغامرة به، قبل المرحلة الحاسمة في مسابقة الدوري.


* إدواردو:

أما إدواردو، فطار هو الآخر إلى صربيا، من أجل عرض إصابته التي تعرض لها في مواجهة الدحيل، على أحد الأطباء هناك، حيث بات من المؤكد غيابه عن الهلال، خلال الفترة القادمة.

ويخشى إدواردو، من السيناريو الأسوأ، وهو تأكد غيابه لفترة تصل إلى شهر، خاصة أن التشخيص المبدئي، كشف عن معاناته من تمزق في الضعلة الخلفية.


* العابد:

وآخر اللاعبين الذين تأكد غيابهم عن مواجهة الأهلي، هو النجم نواف العابد، والذي عاودته الآم أسفل البطن، ومنعته من المشاركة في تمرين الفريق، يوم الجمعة.

وتواجد العابد، في العيادة الطبية لنادي الهلال، حيث أصبح الوضع بالنسبة له مقلقل للغاية، خاصة أنه كان من المحتمل أن يخضع لعملية جراحية في وقت سابق، للعلاج من هذه الأزمة، قبل أن يكتفي الأطباء وقتها، بالعلاج الطبيعي فقط.


جدير بالذكر، أنه بخلاف هؤلاء اللاعبين، فأن الهلال يفتقد للعديد من النجوم الآخرين؛ مثل سلمان الفرج وعبدالله عطيف وياسر الشهراني.

أخبار متعلقة

الهلال يعلن: كارلوس إدواردو يطير إلى صربيا

الهلال يعلن: كارلوس إدواردو يطير إلى صربيا

872 15 مارس | 07:00 م

أخر الأخبار