رسالة مبطنة.. رئيس الوحدة "يسخر" من الهلال والنصر

تاريخ النشر: 15/03/2019
3394
منذ 5 سنوات
رسالة مبطنة.. رئيس الوحدة "يسخر" من الهلال والنصر

وجّه حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة، رسالة "مبطنة" لا تخلو من السخرية لفريقي الهلال والنصر، بعد احتجاجهما ضد مشاركة بعض لاعبي فريقه، في المواجهات المباشرة بينهم، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الاحتجاج الذي تقدم به نادي النصر، ضد مشاركة علي النمر، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري، كما من المقرر أن تشهد الأيام القادمة، الحكم في شكوى الهلال، ضد مشاركة محمد القرني، نجم الفريق المكي، في لقاء الناديين أيضًا، في نفس البطولة.

وقال خيمي في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إن نادي الوحدة، يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع الاحتجاجات، الأمر الذي باتت جميع الفرق السعودية، تتعلم منه.

وأضاف رئيس الوحدة: "نكسب المنافسون في الملعب والمكتب.. والجميع يشعر بالسعادة من تنظيم الفريق، سواء على المستوى الفني أو الإداري".

وشدد على أن فريقه لن يتنازل عن المركز الثالث في مسابقة الدوري، من أجل التأهل إلى دوري أبطال آسيا، في الموسم الرياضي المقبل.

ووصف حاتم خيمي، تواجد معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في الرئاسة الشرفية للوحدة، بالبطولة الحقيقية، مؤكدًا أن النادي يسير في الطريق الصحيح لحصد البطولات.

حمل تطبيق سعودي الآن