فيديو| خيسوس "مندهش" من تصرفات بن فيصل.. ويفجر مفاجأة عن عموري

تاريخ النشر: 13/03/2019
4275
منذ 5 سنوات
فيديو| خيسوس "مندهش" من تصرفات بن فيصل.. ويفجر مفاجأة عن عموري

أعرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، عن حزنه الشديد بالرحيل من الهلال، والذي تولى قيادته، في الصيف الماضي.

وتولى خيسوس، القيادة الفنية لنادي الهلال، في الصيف الماضي، وتوج مع الفريق بلقب السوبر المحلي، كما تصدر ترتيب الدوري، قبل أن تتم إقالته بسبب عدم رغبته في تجديد عقده.

وقال خيسوس في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إن شائعات تفاوض الأندية البرتغالية معه، هي السبب الرئيسي وراء قرار الأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال، بإقالته من القيادة الفنية، بسبب رغبتهم السابقة في تجديد عقده.

وأضاف المدرب البرتغالي: "الهلال، كان يريد تجديد عقدي، منذ شهر يناير، وأنا رفضت ذلك، ومع شائعات مفاوضات الأندية البرتغالية معي، تم إقالتي من الزعيم".

واعترف خيسوس، بصداقته القوية مع سامي الجابر، رئيس الهلال السابق، الذي تعاقد معه، معتبرًا أنه إذا كان لا يزال في منصبه، لكان استمر مدربًا للزعيم.

وأعرب عن دهشته من تعامل الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال الحالي معه، قائلًا: "كان يقول عني بأنني أفضل مدرب في العالم.. ثم عندما يقابلني يختلف الأمر".

وكشف خورخي خيسوس، عن أنه اختار جميع لاعبي الهلال، الذين تعاقد معهم مجلس الإدارة، باستثناء صانع الألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري".

شاهد حديث خيسوس عن الهلال والكرة السعودية.. من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن