إعلامي يتوقع فوز الاتحاد وتعادل النصر بأبطال آسيا

تاريخ النشر: 11/03/2019
926
منذ 5 سنوات
إعلامي يتوقع فوز الاتحاد وتعادل النصر بأبطال آسيا

توقع الناقد الرياضي حسن الصبحان، نتيجة مباراة الاتحاد أمام الوحدة الإماراتي، ولقاء النصر ضد ذوب آهن اصفهان الإيراني، بدوري أبطال آسيا.

وقال حسن الصبحان في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلًا: "الوحدة منافس الاتحاد بالمجموعة الثانية، ليس بفريق شرس ولا يوجد به أسماء مؤثرة، واعتقد نسبة فوز الفريق الإماراتي هي صفر %".

وأكد الناقد الرياضي، أن نسبة فوز الاتحاد على الوحدة تتخطى الـ 70%، وفي أسوء الأحوال ستنتهي المباراة بالتعادل، متوقعًا تأهل الاتحاد برفقة فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبيكي، لدور الـ 16 من البطولة الآسيوية.

ومن المقرر، تنطلق مباراة الاتحاد أمام مضيفة الوحدة الإماراتي، في السادسة مساء اليوم الإثنين، على ستاد آل نهيان، في إطار منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة (B) من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وفي سياق متصل، قال حسن الصبحان: "أصفهان الإيراني منافس النصر، أصبح فريق ضعيف عكس السابق، لعدم امتلاكه السرعات أو القوة الهجومية اللازمة لتهديد كتيبة العالمي"، لافتًا أن مستواه أمام الزوراء العراقي ابجولة الماضية، كان سيء جدًا.

واختتم الناقد الرياضي تحليله لمباراة النصر وأصفهان الإيراني، قائلًا: "النصر يفوز بنسبة 50%، ومحتمل ينتهي اللقاء بهدف وحيد للعالمي أو التعادل السلبي على أقل تقدير".

جدير بالذكر، يلتقي النصر أمام ذوب آهن اصفهان الإيراني، على الملعب المحايد، ستاد آل مكتوم في الإمارات، في تمام 6.45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة (A) بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن