الصدعان: هدف فوز النصر على الاتفاق "هزيمة للعدالة الكروية"

تاريخ النشر: 11/03/2019
2037
منذ 5 سنوات
الصدعان: هدف فوز النصر على الاتفاق "هزيمة للعدالة الكروية"

أعرب الإعلامي محمد الصدعان، المتحدث الرسمي السابق بنادي الاتفاق، عن استيائه الشديد مما وصفه بالأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة فريق الكرة بنادي الاتفاق أمام النصر، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأثار الهدف الثالث الذي سجله عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر، في شباك الاتفاق، بالدقيقة 90+9، جدلًا واسعًا بشأن صحة الهدف، نتيجة ارتقاء اللاعب مستخدمًا أكتاف مدافع الاتفاق، لإيداع الكرة برأسه في الشباك، وقد احتسب الحكم تلك اللقطة هدفًا بعد لجوئه لتقنية "فار".

وقال الصدعان، خلال تصريحات تليفزيونية، إن تغيير القوانين والاستعانة بتقنيات جديدة قد يصاحبها أخطاء، وهذا أمر طبيعي، إلا أن ما حدث في مباراة النصر، ليس هزيمة للاتفاق، بقدر ما هو هزيمة للعدالة الكروية بشكل فاضح.

وتابع "عندما تذهب وتشاهد لقطة الهدف الثالث التي أجمع على بطلانه 99% من النقاط، وبصفتك حكمًا دوليًا تحتسبها هدفًا وتسلب نقاط المباراة من الاتفاق، وبالإضافة إلى ذلك، لا يقبل البعض حتى أن تعبر جماهير الاتفاق عن آرائها رغم تعرض الفريق لمجزرة تحكيمية، فهذا الحكم ومن كان في غرفة الفيديو، لا يتم استقطابهم للدوري السعودي مستقبلًا".

اقرأ أيضا

فيديو| البريمرليج يؤكد صحة هدف حمد الله أمام الاتفاق .. وليفربول الضحية

نجم النصر السابق يرد على إشادة فوده بإلغاء هدف حمد الله في مرمى الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن