رغم أزمته.. استدعاء السومة إلى منتخب سوريا رسميا

تاريخ النشر: 10/03/2019
1017
منذ 5 سنوات
رغم أزمته.. استدعاء السومة إلى منتخب سوريا رسميا

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، عن قائمة المنتخب الوطني الجديدة، والتي تستعد للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية، في الفترة من 20 إلى 26 من شهر مارس الجاري.

وتواجه سوريا، في بطولة الصداقة الدولية، وهي أول تجربة بعد الخروج المدوي من بطولة كأس أمم آسيا، 3 منتخبات؛ هي: العراق والأردن والإمارات.

وشهدت قائمة المنتخب السوري، استدعاء النجم المتألق عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، على الرغم من الأزمة التي يُعاني منها مؤخرًا، سواء بتعرضه لهجوم عنيف بسبب مستواه في كأس آسيا، كذلك خلافه مع أحمد الصالح، مدافع الفريق، حول شارة القيادة.

كما ضمت القائمة، كل من فراس الخطيب، وإياز عثمان، وجابرييل السومي، والذين غابوا عن المشاركة مع المنتخب الوطني، طوال الفترة الماضية.

* وضمت القائمة 16 لاعبًا محترفًا؛ هم:

أحمد الصالح (العهد اللبناني)، عمر خريبين – عمرو ميداني (بيراميدز المصري)، مؤيد العجان – زاهر الميداني (القوة الجوية العراقي)، حسين جويد (الزوراء العراقي)، عمرو جنيات (الشباب العماني)، يوسف قلفا (القادسية السعودي)، تامر حاج محمد (أحد السعودي)، أحمد الأحمد (ضمك السعودي)، عمر السومة (الأهلي السعودي)، فراس الخطيب (السالمية الكويتي)، محمود المواس (أم صلال القطري)، غابرييل السومي (نيوإنغلاند ريفوليوشن الأمريكي)، محمد عثمان (هيراكليس الهولندي)، إياز عثمان (دينامو دريسدن الألماني).

* و10 لاعبين محليين؛ هم:

إبراهيم عالمة – خالد إبراهيم – شعيب العلي – مازن العيس (الوحدة)، أحمد مدنية – محمد الواكد – عبد الملك عنيزان – أحمد الأشقر (الجيش)، محمد المرمور (تشرين)، ماهر دعبول (الوثبة).

حمل تطبيق سعودي الآن