قرار جديد من كوتينيو يثير غضب ليفربول

تاريخ النشر: 10/03/2019
3977
منذ 5 سنوات
قرار جديد من كوتينيو يثير غضب ليفربول

بات مستقبل لاعب الوسط الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة الإسباني، مثأر شك من الاستمرار مع الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.

وانتقل كوتينيو في يناير عام 2018، لبرشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي مقابل 105 مليون يورو، ولكنه فشل حتى الأن في إثباب موقعه بالتشكيل الأساسي للفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن تحدث كوتينيو مع عدد من لاعبي مانشستر يونايتد، للانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد ليس الفريق الوحيد المهتم بخدمات فيليب كوتينيو، بالإضافة لباريس سان جيرمان الفرنسي، الساعي بقوة لاستقدام صانع ألعاب ليفربول السابٌ.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة كوتينيو الأن هي العودة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي مانشستر يونايتد سيكون المحطة المتوقعة الجديدة بالنسبة للنجم البرازيلي.

وأكدت أن ليفربول لا يريد من جديد إعادة كوتينيو، وبالتالي انتقاله للغريم التقليدي مانشستر يونايتد لن يثير غضب إدارة الريدز، خاصة أنها حاولت في الموسمين الماضيين التمسك باستمراره ولكنه رفض.

وتعرض كوتينيو لصافرات استهجان من جماهير برشلونة في مباراة، أمس السبت، أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني، بسبب تراجع مستوى اللاعب البرازيلي في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

اجتماع مصيري في برشلونة لحسم موقف كوتينيو

بيكيه "يوبخ" كوتينيو في تدريبات برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن