فضيحة مدوية.. نجوم يوفنتوس يحتفلون بـ"الهزيمة" من أتلتيكو مع 60 فتاة

تاريخ النشر: 09/03/2019
2506
منذ 5 سنوات
فضيحة مدوية.. نجوم يوفنتوس يحتفلون بـ"الهزيمة" من أتلتيكو مع 60 فتاة

فجرت تقارير صحفية، فضيحة مدوية بشأن لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا.

وسقط نادي يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل لا شيء، أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب "واندا ميتروبليتانو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "Calcio Mercato" الإيطالية، عن حضور لاعبي يوفنتوس، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الفريق، حفل عشاء صاخب، بحضور 60 فتاة من عارضات الأزياء.

ونقلت الصحيفة، عن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، اعترافه بحضور لاعبيه، حفل العشاء الصاخب، بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد.

وقلل أليجري، من الأثار المترتبة على هذا الحفل، قائلًا: "ربما يكون فوائده أكثر من سلبياته، فنحن نجحنا بعدها في الفوز على نابولي، منافسنا في الدوري، كما سجلنا رباعية في مرمى أودينيزي".

وشدد المدير الفني، على أن لاعبيه، نجوم كبار وأشخاص مسئولين، يعرفون كيف يتصرفون في حياتهم الخاصة، بما لا يضر مستواهم على أرضية الملعب.

ويستعد يوفنتوس الإيطالي، لاستضافة أتلتيكو مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـذ6 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون مضطرًا لتعويض الهدفين، اللذين استقبلهما في الذهاب.

اقرأ أيضا

غرامة مالية على سيميوني ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد

مفاجأة.. نجم يوفنتوس يقترب من الرحيل إلى الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن