حمد الله يحطم رقم هداف النصر.. ويطمح للعرش المغربي

تاريخ النشر: 09/03/2019
5023
منذ 5 سنوات
حمد الله يحطم رقم هداف النصر.. ويطمح للعرش المغربي

استطاع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر، أن يسجل هدفين في مرمى الاتفاق، ليقود فريقه للفوز بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح حمد الله، الذي انضم لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في الوصول إلى هدفه الـ17 في دوري المحترفين، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة، خلف ليندر تاوامبا، مهاجم التعاون، المتصدر بـ18 هدفًا.

وتمكن حمد الله من تحطيم رقم البرازيلي إلتون برانداو، الذي سجل 16 هدفًا مع النصر في موسم 2014-15، ليصبح حمد الله رسميًا أكثر محترف أجنبي يسجل هدفًا للعالمي في موسم واحد، منذ بداية نظام دوري المحترفين.

وفي حالة نجاح حمد الله في إنهاء الموسم في صدارة هدافي الدوري، فإنه سيصبح ثالث لاعب مغربي يتزعم صدارة الهدافين عبر تاريخ المسابقة، بعد أحمد بهجا "الاتحاد" في موسم 1996-97، صاحب الـ21 هدفًا، وهشام بو شروان "الاتحاد" الذي تقاسم صدارة هدافي موسم 2008-09، مع ناصر الشمراني "الشباب"، بـ12 هدفًا.

وبات أمام حمد الله تحديان مهمان، هما اعتلاء صدارة الهدافين، وتسجيل 5 أهداف، من أجل تخطي أحمد بهجا، وتحقيق رقم قياسي كأكثر لاعب مغربي يتربع على عرش هدافي المسابقة على مدار تاريخها.

اقرأ أيضا

الاتفاق يحتج رسميا ضد "أخطاء التحكيم" في مباراة النصر

مستشار تحكيمي: هدف فوز النصر على الاتفاق غير صحيح.. وكان يفترض طرد لاعب العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن