"ميدو سيخلد اسمه بين المدربين العظماء".. عواد يتحدث عن مسيرته مع الوحدة

تاريخ النشر: 08/03/2019
1199
منذ 5 سنوات
"ميدو سيخلد اسمه بين المدربين العظماء".. عواد يتحدث عن مسيرته مع الوحدة

أعرب المصري محمد عواد، حارس مرمى نادي الوحدة، عن سعادته الكبيرة بتجربته الاحترافية في الدوري السعودي للمحترفين.

وانتقل عواد "26 سنة"، إلى نادي الوحدة، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف الإسماعيلي المصري، في عقد لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة.

وأكد عواد في تصريحات صحفية، على أنه يعيش أفضل فترة في مسيرته الكروية، خاصة أن الدوري السعودي قوي للغاية، والاستفادة الفنية منه كبيرة، في ظل الاحتكاك بأفضل المحترفين من آسيا وأوروبا وإفريقيا.

وعن مركز الوحدة "السادس"، في دوري المحترفين، الموسم الحالي، اعتبر الحارس المصري، أنه جيد جدًا، في ظل الإصابات الكبيرة في صفوف الفريق، وبالنظر إلى أنه صاعد حديثًا إلى مصاف الكبار، بعد عام كامل قضاه في الدرجة الأولى.

وشدد على أن جميع لاعبي الوحدة، لديهم إصرار كبير، من أجل اقتحام المربع الذهبي، وإنهاء مسابقة الدوري، في أحد المراكز الأربعة الأولى، والمشاركة في دوري أبطال آسيا، إن أمكن ذلك.

وبخصوص احتمالية الاستمرار في الوحدة، الموسم المقبل، أوضح محمد عواد، أن هذا الأمر يحدده ناديه الأصلي الإسماعيلي في النهاية، ففي حال الرغبة في بيع، فسوف ينظر في العروض، وفي حال الرغبة في بقاءه فأنه تحت أمر بيته الأول.

وأشاد حارس الفراعنة بشكل خاص، بمواطنه أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الوحدة، مؤكدًا على أنه يملك شخصية عظيمة وعين جيدة في اختيارات اللاعبين.

وتوقع عواد، بأن يصبح ميدو "36 سنة"، من أفضل المدربين في تاريخ مصر، خلال الفترة القادمة، خاصة أنه يملك كل المؤهلات لذلك.

واختتم محمد عواد حديثه، بكشف الفوارق الكبيرة بين الدوريين المصري والسعودي، حيث يرى أن الأخير أفضل بكثير، سواء من الناحية التنظيمية أو التسويقية أو الفنية.

حمل تطبيق سعودي الآن