ديربي ناري.. التعاون يحصد 3 نقاط غالية أمام الرائد بريمونتادا قاتلة

تاريخ النشر: 07/03/2019
491
منذ 5 سنوات
ديربي ناري.. التعاون يحصد 3 نقاط غالية أمام الرائد بريمونتادا قاتلة

في ديربي القصيم المثير، حقق نادي التعاون، فوزًا قاتلًا، بهدفين مقابل واحد على الرائد، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع التعاون رصيده إلى النقطة 42، ليؤمن مركزه الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحافظ على أماله في الحصول على مركز مؤهل لأبطال آسيا، الموسم المقبل، بينما تجمد الرائد، عند النقطة 25 في المركز العاشر مؤقتًا.

وسيطر التعاون، على بداية المباراة، حيث هدد مرمى الرائد، وخاصة عن طريق تسديدات عبدالفتاح آدم، وهيلدون، إلا أنها لم تترجم إلى أهداف.

وفي الشوط الثاني، تحصل الرائد على ضربة جزاء مبكرًا، حولها صالح الشهري بنجاح إلى داخل الشباك، في الدقيقة 53، معلنًا عن التقدم لفريقه.

وتلقى الرائد، ضربة موجعة في الدقيقة 79، بإشهار الحكم، الكارت الأحمر في وجه اللاعب عبدالله الفهد، الأمر الذي استغله التعاون، الذي نجح في إحراز التعادل في الدقيقة 89، عن طريق ربيع سفياني.

وعند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، عاد ربيع سفياني، لتسجيل هدف قاتل للتعاون في مرمى الرائد، معلنًا عن أغلى 3 نقاط للفريق، في الموسم الرياضي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن