فضيحة "التسريبات" تتجدد في الدوري السعودي.. واقعة النصر تتكرر

تاريخ النشر: 05/03/2019
4864
منذ 5 سنوات
فضيحة "التسريبات" تتجدد في الدوري السعودي.. واقعة النصر تتكرر

في موقف رائع منه، يضرب به المثل، فجر نادي الكوكب، المنافس في دوري الدرجة الأولى، فضيحة جديدة، هزت الكرة السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وكان من الممكن أن يكون هو أول المستفدين منها.

ويحتل الكوكب، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي "الدرجة الأولى"، برصيد 33 نقطة، قبل 12 جولة من نهاية المسابقة.

ووجه الكوكب، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة إلى الشعلة، المنافس في دوري الدرجة الأولى أيضًا، يفيد فيها بأن هناك أحد الأشخاص، الذي قام بتسريب تشكيلتهم لهم، قبل المواجهة المرتقبة بينهم الثلاثاء.

وقال النادي في رسالته: "شقيقنا الشعلة، نحن لا نحب الطعن في الظهر، وصلتنا طريقة لعبكم في مباراة الغد ضد فريقنا؛ وهي (5-3-2)؛ كالتالي.. جوهر حارس، أمامه 3 مدافعين الطميحي وأكاكبو وتيمبو، والظهيرين سالم علي والخيبري، ورأسي حربة المنيف وبناهيني".

وتابع الكوكب في رسالته: "الوسط سيلا، وأشرك مدربكم عدة لاعبين معه؛ أبرزهم موكورو وبيكيتي".

واستطرد: "ولم يحدد لنا الشخص الذي نقل المعلومات، أسماء ثلاثي الوسط بدقة؛ لأن مدربكم جرّب مجموعة من اللاعبين، كما يقول".

وأكمل الكوكب: "ولأننا لا نطعن في الظهر، بلغناكم كي تغيرون الطريقة وتفاجؤنا بطريقة مختلفة".

ويقبع الشعلة، في المركز العشرون "الأخير"، بجدول ترتيب الدوري السعودي "الدرجة الأولى"، حيث يتنافس مع الكوكب، وأكثر من 6 فرق أخرى على تفادي الهبوط.



* واقعة النصر..

وهذه ثاني مرة، تتكرر فيها مثل هذه الفضيحة الكبرى، حيث فجر الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، في بداية الموسم الرياضي الحالي، مفاجأة كبرى، بكشفه عن قيام أحد الأشخاص داخل فريق النصر، الذي يقوم بتسريب تشكيل العالمي، قبل المباريات. 

وتفجير المريسل، لهذه الفضيحة، جاء بعد هزيمة النصر، بهدفين دون مقابل، من فريق الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشدد الناقد الرياضي، على أن هذا الشخص، قام بإبلاغ وسائل الإعلام، خطة الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب النصر وقتها، والتي كان سيواجه بها الأهلي، بما فيها عدم مشاركة النيجيري أحمد موسى، في التشكيل الأساسي.

حمل تطبيق سعودي الآن