مودريتش: كريستيانو رونالدو سبب فشل ريال مدريد في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 04/03/2019
2812
منذ 5 سنوات
مودريتش: كريستيانو رونالدو سبب فشل ريال مدريد في الكلاسيكو

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، قائد وسط ريال مدريد الإسباني، على صعوبة تعويض لاعب بحجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد رحيله في الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويستضيف ريال مدريد نظيره أياكس الهولندي، مساء غدا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يكفي فيها الفريق الملكي للتعادل للعبور لربع النهائي.

وقال مودريتش في مؤتمر صحفي اليوم: "مباريات دوري أبطال أوروبا دائمًا تكون مهمة بالنسبة، خاصة أنها تأتي بعد خسارتين أمام المنافس التقليدي، فمن الجيد أن مواجهة أياكس لم تترك لنا وقت للتفكير فيما حدث".

وأضاف: "أمام برشلونة وتحديدا في مواجهة الكأس لم نكن في حالة سيئة مثلما يتحدث البعض، ولكننا فشلنا في تسجيل الأهداف، أمام الأن نحن في حالة معنوية عالية رغم السقوط في الكلاسيكو"

وواصل اللاعب الأفضل في العالم: "ما يفتقده ريال مدريد الأن هو كريستيانو رونالدو، فإيجاد بديل له أمر مستحيل، فالإدارة حاولت عقب رحيله إيجاد بديل له ولكن أمر ليس سهلا".

وأوضح: "في أي فريق في العالم حاليا، لا يمكن أن تجد لاعب يسجل 50 هدفا في الموسم كما يفعل رونالدو، ونحن افتقدناه بقوة في مواجهة الكأس أمام برشلونة لترجمة الفرص لأهداف".

وتابع: "الأن لا يمكننا الشكوى لمدة 10 سنوات قادمة من رحيل رونالدو، فالنادي وضع ثقته في لاعبين اَخرين".

وأتم مودريتش: "نحن غير مهتمون بالحديث عن عودة مورينيو إلى ريال مدريد، فتلك مجرد شائعات، فما يقال بأن ريال مدريد مات كما حدث في 2015، على الجميع أن ينظر لما فعلناه بعد ذلك".


اقرأ أيضا

رونالدو يصدم يوفنتوس قبل مواجهة نابولي

إحصائية مثيرة.. ريال مدريد "ينهار تهديفيا" برحيل رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن