سييرا يكشف خطته مع الاتحاد.. وأزمة كبرى تنتظره أمام الريان

تاريخ النشر: 03/03/2019
1061
منذ 5 سنوات
سييرا يكشف خطته مع الاتحاد.. وأزمة كبرى تنتظره أمام الريان

كشف التشيلي لويس سييرا، المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد، عن خطته مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة، سواء في مسابقة الدوري أو دوري أبطال آسيا.

ويعود نادي الاتحاد، إلى أجواء بطولة دوري أبطال آسيا، بعد غياب عامين كاملين عن آخر مشاركة، حيث يستضيف غدًا، فريق الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأكد سييرا في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الريان، على أن يسعى إلى تجهيز عدد كبير من اللاعبين، حتى يستطيع أي منهم تعويض الغائبين بسبب الإصابة، أو من أجل إراحة بعض النجوم في لقاءات بعينها.

وتابع: "أيضًا سأعتمد في طريقة لعبي، على التوازن بين الهجوم والدفاع، حاصة أن العميد، يملك نجوم يستطيعوون تنفيذ أفكاره بشكل ممتاز".

وأضاف المدرب التشيلي، أن فريقه يواجه ضغط مباريات كبير، في الفترة الحالية، وعليه أن يتعامل بهدوء مع هذه المرحلة، من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

وأعرب سييرا، عن أمله في المنافسة بقوة في البطولة الآسيوية، والبدء بتحقيق انتصار يسهل من المهمة، مشددًا على أنه درس الريان جيدًا، خلال الفترة الماضية.

وأبدى لويس سييرا، تخوفه الكبير من تأثر أداء لاعبيه، بغياب الجماهير، بسبب العقوبة الموقعة على الفريق، خاصة أن مشجعي النمور، أثبتوا أنهم الوقود الأول للنادي، في كافة الاستحقاقات المختلفة.

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن الاتحاد .. بيليتش يقترب من "عملاق تركيا"

صور.. إعلامي ينتقد الاتحاد الآسيوي ويؤكد الأندية السعودية ستعاني كثيرا

حمل تطبيق سعودي الآن