4 "ملوك" يكتبون الفصل الأخير في مسيرتهم بالكلاسيكو

تاريخ النشر: 02/03/2019
3986
منذ 5 سنوات
4 "ملوك" يكتبون الفصل الأخير في مسيرتهم بالكلاسيكو

يضرب عشاق الساحرة المستديرة، في الحادية عشر إلا ربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت المملكة العربية السعودية، موعدًا جديدًا مع كلاسيكو الأرض، عندما يلتقي ريال مدريد مع برشلونة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن ريال مدريد، صاحب المركز الثالث، وذلك بعد مرور 25 جولة حتى الآن.

وقد يكون كلاسيكو البرنابيو، مساء اليوم السبت، الأخير لأربعة نجوم في ريال مدريد، في حال لم يلتقِ الفريقان، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في الموسم الحالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، 4 نجوم قد يكون كلاسيكو الليلة، الأخير لهم مع الفريق الملكي ريال مدريد..

1- كيلور نافاس

الحارس الكوستاريكي، قد يكون لعب بالفعل آخر كلاسيكو له، يوم الأربعاء الماضي، في إياب نصف نهائي كأس الملك، عندما سقط ريال مدريد، بثلاثة أهداف، خاصة أنه يجلس احتياطيًا، في مسابقة الدوري، للبلجيكي تيبو كورتوا.

ولكن قد يكون كلاسيكو الليلة، هو الأخير أيضًا الذي يجلس فيه نافاس على دكة البدلاء، خاصة أنه أعرب عن عدم رضاه، لجلوسه بديلًا في ريال مدريد، بعد أن قاد الفريق الملكي، للتتويج بثلاثة بطولات في دوري أبطال أوروبا.

ولعب نافاس "32 سنة"، 10 مباريات كلاسيكو أمام برشلونة، حيث انتصر 3 مرات، وتعادل في مثلها، بينما خسر 4 مباريات، واستقبلت شباكه 19 هدفًا كاملًا.

2- مارسيلو

الظهير الأيسر البرازيلي، دخل في مفاوضات متقدمة مع يوفنتوس الإيطالي، للانتقال إلى صفوفه بداية من الصيف المقبل، خاصة بعد أن أصبح بديلًا للاعب الشاب ريجيليون، والذي انفجرت موهبته في الفترة الأخيرة.

ولعب مارسيلو، 29 مباراة أمام برشلونة، انتصر في 7 وتعادل في مثلهم، بينما سقط 15 مرة، مسجلًا هدفين، وصانعًا 3 آخرين.

3- إيسكو

رغم إعلانه في أكثر من مناسبة رغبته في البقاء في ريال مدريد، إلا أن وضعية الدولي الإسباني في الفريق، والذي أصبح فيه إما بديلًا أو خارج القائمة، قد تجعله يرحل في النهاية، في ظل اهتمام عديد الأندية به.

وإيسكو "26 سنة"، خاض 8 مباريات كلاسيكو ضد برشلونة، انتصر في 3 مواجهات وتعادل في واحدة، بينما تلقى 4 هزائم، مسجلًا هدف وحيد فقط.

4- جاريث بيل

أجمعت التقارير الصحفية الإسبانية والإنجليزية، عن استقرار فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، على الاستغناء عن نجمه الويلزي، في الصيف المقبل، في ظل مشاكله العديدة داخل الفريق، وتراجع مستواه.

وبيل "29 سنة"، لعب 13 مباراة كلاسيكو، انتصر فيها 3 مرات وتعادل مرتين، بينما تلقى 8 هزائم كاملة، مسجلًا هدفين، وصانعًا آخر.

اقرأ أيضا

فيديو جرافيك| حدث فريد.. برشلونة يواجه ريال مدريد لتغيير التاريخ

شمس ميسي تغرب أمام ريال مدريد.. لـ"القصة أبطال آخرين"

حمل تطبيق سعودي الآن