3 أندية تنتظر تعادل الفيحاء مع الحزم بدوري المحترفين

تاريخ النشر: 02/03/2019
1308
منذ 5 سنوات
3 أندية تنتظر تعادل الفيحاء مع الحزم بدوري المحترفين

يلتقي فريق الكرة بنادي الفيحاء، مع الحزم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

ويحتل الحزم المركز الثاني عشر في جدول دوري المحترفين، برصيد 23 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 16 نقطة.

وطبقًا لنظام المسابقة في الموسم الجاري، بأن المراكز (15، 16)، تهبط مباشرة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بينما يلعب صاحب المركز الـ14، مع ثالث الدرجة الأولى، والمركز الـ13 مع رابع الدرجة الأولى، في ملحق الصعود أو الهبوط.

وفي إطار الصراع على المركز الثاني عشر، آخر مراكز البقاء رسميًا في دوري المحترفين، فإن 3 أندية تنتظر خروج فريقي الحزم والفيحاء بأقل عدد من النقاط، وهم الباطن "الثالث عشر بـ18 نقطة"، الاتحاد "الرابع عشر بـ16 نقطة"، أحد "السادس عشر بـ13 نقطة".

وطبقًا لذلك، فإن خروج الحزم والفيحاء بنتيجة التعادل، يعني عدم ابتعاد الحزم بمركز البقاء، أو قفز الفيحاء إلى المركز الثالث، المؤهل لملحق البقاء أو الهبوط.

جدير بالذكر أن الباطن سيلتقي اليوم مع الوحدة، صاحب المركز السادس، ما يشعل التحدي أمام الباطن لاقتناص النقاط الثلاث، والزحف نحو البقاء في دوري المحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن