حصاد اليوم| هدف عالمي للسومة وسحر جيوفينكو يقود الهلال وتعادل الرائد والقادسية.. وطبول الكلاسيكو تعود

تاريخ النشر: 02/03/2019
1078
منذ 5 سنوات
حصاد اليوم| هدف عالمي للسومة وسحر جيوفينكو يقود الهلال وتعادل الرائد والقادسية.. وطبول الكلاسيكو تعود

جمعة مثيرة كرويا بكل المقاييس نالت اهتمام المشجع السعودي في كل مكان مع توالي الإثارة والأحداث من مباريات وأخبار ساخنة خلال 24 ساعة .

والبداية من السعودية ، حيث أنقذ عمر السومة فريقه الأهلي من الخسارة وقاده للتعادل مع الاتحاد 1-1 وسجل هدفا عالميا في لقاءهما ضمن الجولة 22 ، وقاد الإيطالي الموهوب سباستيان جيوفينكو فريقه الهلال للفوز علي الفيصلي 2-1 في لقاء أخر مثير وتعادل الرائد مع القادسية بدون أهداف في مباراة ثالثة 

وفي اسبانيا لا صوت يعلو فوق الكلاسيكو المرتقب بين الريال وبرشلونة في الجولة 26 من عمر الدوري الاسباني مساء السبت ، ووعد سنتياجو سولاري وفالفيردي مدربي الفريقين جماهيرهما بمتابعة لقاء قوي .

وتابع العالم خطة انقاذ الريال من جانب جوزية مورينيو المدير الفني المرتقب للفريق الملكي الذى يرغب في ضم 3 لاعبين جدد ابرزهم النجم العربي محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي 

وفي ايطاليا يدرس نادي ميلان بيع هدافه الصاعد باتريك كوتروني نهاية الموسم في ظل تأزم علاقته مع المدرب جينارو جاتوزو وبدأت الأندية الإنجليزية والإسبانية في التفاوض بشأن الصفقة .

وفي إنجلترا واصل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي
الدفاع عن نجمه المصري محمد صلاح المغضوب عليه بسبب صيامه عن التسجيل في المباريات الأخيرة وأكد كلوب في تصريح له علي إن صلاح كان افضل لاعبي الريدز في لقاءه الأخير امام واتفورد .

اقرأ أيضا

نجوم الهلال يغردون فرحا بالفوز على الفيصلي في دوري المحترفين

رغم التعادل.. الأهلي يحافظ على "رقمه القياسي" أمام الاتحاد بدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن