السومة يكشف سر غيابه عن التهديف قبل الديربي.. ويدافع عن جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 01/03/2019
425
منذ 5 سنوات
السومة يكشف سر غيابه عن التهديف قبل الديربي.. ويدافع عن جماهير الأهلي

أعرب عمر السومة، نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن رضاه بعودته للتهديف في شباك الاتحاد، خلال مباراة "ديربي جدة" التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

ونجح السومة في تسجيل هدف التعادل للأهلي من ركلة مزدوجة رائعة خطفت أنظار المتابعين، في الدقيقة 78، ليقود الأهلي إلى النقطة 37، محتلًا المركز الخامس في جدول دوري المحترفين، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 16 نقطة.

وقال السومة، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "الحمد لله على توفيقه، كنت غائبًا عن التهديف على مدار 3 مباريات، ولكني مريت بضغوط بعد خروج منتخب سوريا من كأس آسيا".

وتابع "تعبت كثيرًا؛ كنت ألعب مباراة كل 3 أيام، على مدار 3 شهور، وكنت مطالبًا بالتسجيل، ولكني كنت متعبًا وغائبًا ذهنيًا، خاصة وأن أحد أصدقائي كان مريضًا، وشرحت وضعي للمدرب في جلسة مطولة، ليقرر إراحتي في الفترة الأخيرة، ثم جعلي على دكة البدلاء في مباراة الاتحاد".

واستطرد السومة "أنا الحمد لله عدت للتسجيل مجددًا، ولكن المهم هو تحقيق الفوز وليس التسجيل، وأعتقد أن التعادل يرضي الطرفين".

وفي سياق متصل، نفى السومة فكرة تعرضه لهجوم من قبل جماهير الأهلي، قائلًا "جمهور الأهلي لا ينتقدني، بل على العكس، قام بتحيتي في المباراة الماضية أثناء تبديلي، رغم عدم تسجيل أهداف، والجمهور يدعمنا دومًا، سواءً داخل أو خارج الملعب".

حمل تطبيق سعودي الآن