برأسية ومزدوجة.. الأهلي يحرم الاتحاد من فوزه الأول مع سييرا بدوري المحترفين

تاريخ النشر: 01/03/2019
560
منذ 5 سنوات
برأسية ومزدوجة.. الأهلي يحرم الاتحاد من فوزه الأول مع سييرا بدوري المحترفين

تعادل فريق الكرة بالنادي الأهلي، مع نظيره الاتحاد بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وتقدم رومارينهو للاتحاد في الدقيقة 70 برأسية رائعة في الزاوية اليمنى من حارس الأهلي، محمد العويس، قبل أن يسجل عمر السومة هدف التعادل للأهلي بركلة مزدوجة رائعة في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة، محتلًا المركز الخامس في جدول دوري المحترفين، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 16 نقطة.

وفشل الاتحاد في تحقيق فوزه الأول، في أولى مباريات النمور تحت قيادة المدير الفني التشيلي سييرا، العائد لإدارة الفريق بعد رحيل الكرواتي سلافين بيليتش.

تشكيل المباراة

الأهلي: محمد العويس، سعيد المولد، باولو دياز، أديرلان سانتوس، محمد عبد الشافي، عبد الفتاح عسيري (حسين المقهوي د77)، نوح الموسى، كلاوديو بايزا، سلمان المؤشر (نيكولاي ستانسيو د69)، دجانيني تفاريس، مهند عسيري (عمر السومة د61)

الاتحاد:  فواز القرني، سعود عبد الحميد، زياد الصحفي، أحمد عسيري، منصور الحربي، جمال باجندوح، كريم الأحمدي، فهد المولد، كارلوس فيلانويفا، رومارينهو (عبد الرحمن الغامدي د84)، ألكساندر بريجوفيتش

اقرأ أيضا

رسالة "استفزازية" من جمهور الأهلي إلى الاتحاد في "ديربي جدة"

مباشر.. مباراة الأهلي والاتحاد "الجولة 22 من دوري المحترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن