كلاسيكو العالم| سولاري يتحدث عن "أزمة" فينسيوس.. ويتحدى برشلونة

تاريخ النشر: 01/03/2019
3264
منذ 5 سنوات
كلاسيكو العالم| سولاري يتحدث عن "أزمة" فينسيوس.. ويتحدى برشلونة

أعلن الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تحديه لفريق برشلونة، قبل الكلاسيكو المرتقب بينهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة، بعد مرور 25 جولة حتى الآن، بينما يأتي ريال مدريد، في المركز الثالث، برصيد 48 نقطة.

وأكد سولاري في كلمته خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه لم يستسلم في الدوري الإسباني، وسيقاتل للانتصار على برشلونة، وتقليل فارق النقاط التسعة بأي شكل، من أجل الاقتراب من الصدارة مجددًا.

وقلل المدرب الأرجنتيني، من الخروج من نصف نهائي الكأس، على يد برشلونة، قبل يومين، مشددًا على أن كافة اللاعبين في حالة ممتازة، ومستعدين نفسيًا ويدنيًا للكلاسيكو الجديد في الليجا.

وبخصوص إهدار نجمه البرازيلي المتألق فينسيوس جونيور "18 سنة"، للفرص السهلة أمام المرمى، أوضح سولاري، أن اللاعب يساعد الفريق بشكل كبير، سواء بمهارته أو سرعته، لافتًا إلى أنه لا يزال صغيرًا وقابل للتطور في تسجيل الأهداف.

جدير بالذكر أن برشلونة، نجح في الانتصار بثلاثية نظيفة على ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد انتهاء لقاء الذهاب في "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني، بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليتأهل إلى النهائي، للمرة السادسة على التوالي.


حمل تطبيق سعودي الآن