3 أرقام تنتظر الأسد جوميز في "حديقته الخاصة" أمام الفيصلي

تاريخ النشر: 01/03/2019
926
منذ 5 سنوات
3 أرقام تنتظر الأسد جوميز في "حديقته الخاصة" أمام الفيصلي

يستضيف نادي الهلال، الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف الفرنسي بافتيمبي جوميز، فريق الفيصلي، في تمام 6.35 دقيقة مساء اليوم الجمعة، على ستاد جامعة الملك سعود، ضمن منافساتة الجولة الـ 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويسعى المهاجم الفرنسي الملقب بـ "الوحش"، إلى التهام الألقاب وكسر الأرقام التى باتت مرتبطة بنجاحه فى هز شباك خصوم "الزعيم".

استعادة مقعده المفضل

ويحاول جوميز إلى استعادة تربعه مرة أخرى على صدارة الهدافين بتسجيل هدف أمام الفيصلي مساء اليوم، للإطاحه بالكاميروني تاومبا مهاجم التعاون، وعودة هداف الهلال لمكانه المفضل منذ انطلاق دوري المحترفين على صدارة الهدافين.

وتراجع جوميز خطوة إلى الخلف في قائمة هدافي المسابقة، ليصبح وصيفًا للكاميروني لياندر توامبا، حيث يحتاج الفرنسي لتسجيل هدف واحد على الأقل، من أجل العودة للصدارة، علما أن مهاجم "الزعيم" في رصيده 17 هدف بـ 21 مباراة مع الهلال.

كسر الفشل

لم يستطع بافتيمبي جوميز من الوصول إلى شباك الفيصلي في لقاء الفريقين بالدور الأول لمسابقة دوري المحترفين، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويستهدف اللاعب صاحب 34 عام، اليوم كسر فشله في تمزيق شباك الفيصلي، ساعيًا إلى تقديم احتفاليته المعهوده "الأسد يزأر".

الرقم 15

يلعب جوميز مواجهة الفيصلي وعينه على الوصول إلى الهدف رقم 15 بجميع المباريات التي أقيمت على "محيط الرعب"، حيث سبق وسجل 8 أهداف خلال منافسات الدوري و4 في كأس خادم الحرمين الشريفين وهدفين ببطولة زايد للأندية الأبطال.

اقرأ أيضا

جوميز يعلنها بتصريح مدوي عن العروض الأوروبية واستمراره مع الهلال

جوميز يستعد لـ"الانتقام" من قرار مدربه.. والفيصلي "الضحية"

حمل تطبيق سعودي الآن