التعاون.. تاوامبا يدخل التاريخ و"صدمة" تنتظر جهاد الحسين

تاريخ النشر: 01/03/2019
1236
منذ 5 سنوات
التعاون.. تاوامبا يدخل التاريخ و"صدمة" تنتظر جهاد الحسين

يواصل نادي التعاون، تألقه الكبير في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

ويحتل التعاون، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 39 نقطة، جمعهم من 11 انتصارًا و6 تعادلًا، من أصل 22 جولة خاضها حتى الآن.

ويُعد الكاميروني لياندر تاوامبا، أحد صانعي هذا التألق الكبير للتعاون، في الموسم الرياضي الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري، في عامه الأول بالمملكة العربية السعودية.

* رقم تاوامبا

وبثلاثيته في مباراة الأمس أمام التعاون، رفع تاوامبا، مهاجم النجم الأحمرالصربي السابق، رصيده من الأهداف في الموسم الرياضي الحالي، إلى 18 هدفًا كاملًا، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأصبح تاوامبا، أكثر لاعب أجنبي يسجل أهدافًا للتعاون، في تاريخ الدوري السعودي، برصيد 18 هدفًا، متجاوزًا مواطنه بول إيفولو، الذي سجل 16هدفًا، في موسم 2014-2015.

* صدمة الحسين

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة نادي التعاون، تأجيل تجديد عقد جهاد الحسين، صانع ألعاب الفريق الأول لمتألق، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ويرغب التعاون، في انتظار ما سيقرره الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن تقليص عدد الأجانب، في الموسم المقبل من عدمه، قبل فتح ملف تجديد عقد الحسين، البالغ من العمر 36 سنة.

وجهاد الحسين، يواصل التألق مع نادي التاون، في الموسم الحالي، حيث سجل 3 أهداف، وقدم 6 أسيست إلى زملائه، في مسابقة الدوري، حتى الآن.

اقرأ أيضا

محمد القاسم: التعاون نعمة من الله

التعاون يكتسح الاتفاق برباعية ويدخل المربع الذهبي لدروي المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن