فيديو جرافيك| مظاهرات الحب وراء عودة تركي آل الشيخ إلى بيراميدز

تاريخ النشر: 25/02/2019
1830
منذ 5 سنوات
فيديو جرافيك| مظاهرات الحب وراء عودة تركي آل الشيخ إلى بيراميدز

"هنكمل معاك".. عنوان الحملة المصرية التي انفجرت في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك عبر فيديوهات لكبار نجوم الكرة المصرية من لاعبين وإداريين ومسئولين، تجاه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، حتى اكتملت بإعلانه قبول العودة مرة أخرى مالكًا لنادي بيراميدز المصري، واستعادة حصته الحاكمة.

واشترى تركي آل الشيخ، نادي الأسيوطي المصري، مطلع الموسم الجاري، وغير اسمه إلى بيراميدز، ليتعاقد بعدها مع عدد هائل من الصفقات الكبرى، التي جعلت الفريق الأول لكرة القدم، واحد من أهم الفرق في مصر، في الوقت الحالي.

والحملة لم تستغرق أكثر من 24 ساعة، كشفت عن حب جارف لتركي آل الشيخ، في الوسط الكروي المصري، بعد مرور أقل من 6 أشهر على بدء تجربته الاستثمارية في الملاعب المصرية .

المثير في الملف، هو انطلاق حملة عودة "هنكمل معاك" من المنافس الأول – المفترض أن يكون أكثر المستفيدين من تخليه عن حصته المالكة –، وهو فريق الزمالك، الذي أعلن عبر رئيسه مرتضى منصور، أسفه لقرار تركي آل الشيخ، وتوجيه الشكر له ودعوته للعودة، إذا قرر يومًا التراجع عن قراره.

شاهد فيديو جرافيك عن مظاهرات الحب في تركي آل الشيخ.. من هنا

في نفس الوقت، خرج هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، في اجتماع الجمعية العمومية بتصريح ناري، قال فيه: "تجربة بيراميدز أثرت الكرة المصرية، ولابد من تكرارها في أندية أخرى" .

وجاءت كلمة الختام، عبر فيديو نجوم فريق بيراميدز، يتقدمهم عبدالله السعيد وأحمد الشناوين بالإضافة إلى سالم الشامسي، نائب رئيس النادي "المالك لمدة 24 ساعة"، والذين دعوا فيها المستشار تركي للاستمرار، ليستجيب الأخير، في نهاية المطاف، لمظاهرات الحب، ويعلن قبوله استعادة حصته المالية الحاكمة.

وبدأت بصمات العودة تظهر، حيث حقق الفريق فوزًا صعبًا على المقاولون العرب "خامس جدول ترتيب الدوري الممتاز"، بهدف مقابل لاشيء، ليحافظ على المركز الثاني برصيد 48 نقطة، وجاء الهدف عبر لاعب راهن عليه آل الشيخ كثيرًا، وهو السوري عمر خربين، مهاجم الهلال، الوافد لبيراميدز معارًا، حتي نهاية الموسم الجاري.  

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يحضر نجم النصر السابق ليصبح "مدرب عالمي"

نهاية القصة.. تركي آل الشيخ يترك بيراميدز رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن