رئيس الاتحاد يكشف "سر" إقالة بيليتش.. وكواليس التعاقد مع سييرا

تاريخ النشر: 24/02/2019
1511
منذ 5 سنوات
رئيس الاتحاد يكشف "سر" إقالة بيليتش.. وكواليس التعاقد مع سييرا

كشف لؤي ناظر، رئيس نادي التحاد، عن سر إقالة الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفمي للفريق الأول.

وأعلن نادي الاتحاد، مساء الأحد، إقالة بيليتش، من القيادة الفنية للفريق الأول، بعد تراجع النتائج، وتعيين التشيلي لويس سييرا، بدلًا منه.

وقال ناظر في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، إن هزيمة الفريق أمام الهلال، لم تكن السبب الرئيسي في إقالة بيليتش، خاصة أن العميد لم يكن الوحيد الذي سقط أمام الزعيم.

وأضاف رئيس الاتحاد: "عدم وجود تكتيك وخطة واضحة للاتحاد، لإنقاذ الموسم، هو السبب الحقيقي الذي جعلنا نخاطر، ونقيل بيليتش في هذا الوقت الحساس من الموسم".

وتابع: "دعمنا بيليتش، بلاعبين أجانب ومحليين، بحركة انتقالات كانت الأكبر بتاريخ النادي، ولم يفرض أي لاعب عليه خلال فترة تدريبيه للفريق، سواء محلي أو أجنبي".

وشدد بيليتش، على أنه كان من السهل على إدارة الاتحاد، أن تبقي على بيليتش، بحجة أنها مرحلة صعبة تتطلب الاستقرار، ولا تتحمل تغيير المدرب، لكن مجلس الإدارة قرر أن يخاطر.

وطالب لؤي ناظر، من جميع لاعبيه، القتال خلال المباريات المقبلة، خاصة أن الوصول لمرحلة الأمان، ليس بالأمر السهل.

وعن التعاقد مع سييرا، أكد أنه تواصل مع سييرا، وأخبره بأنه لم ينقطع عن الفريق منذ الرحيل، بل شاهد معظم مباريات الاتحاد، وعلى دراية بمستويات الأجانب الجدد.

وتطرق ناظر، إلى أزمة أسامة المولد، مشيرًا إلى احترامه لقرار لجنة الانضباط، وواصفاً العقوبة بـ"درس قاسي مفيد مستقبلاً".

وأعلن لؤي ناظر، عن تعيين حكام أجانب لمباريات الاتحاد المقبلة، بعد تواصله مع خليل جلال، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

واختتم رئيس الاتحاد حديثه، واصفًا وقفة جماهير الفريق بـ"التاريخية"، التي سيسجلها التاريخ.

حمل تطبيق سعودي الآن