الإنتر يجري وراء 3 صفقات كبرى.. "ترعب" يوفنتوس وعمالقة أوروبا

تاريخ النشر: 23/02/2019
2059
منذ 5 سنوات
الإنتر يجري وراء 3 صفقات كبرى.. "ترعب" يوفنتوس وعمالقة أوروبا

مع كثرة الأنباء المتداولة عن اقتراب أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتشيلسي ويوفنتوس، من قيادة إنتر ميلان، وخلافة والتر سباليتي، في منصبه، اعتبارًا من الموسم المقبل، بدأت التقارير تتصاعد عن بدء الإدارة، خطة شاملة تستهدف خلالها استقدام مجموعة من كبار اللاعبين في القارة العجوز، على غرار انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى السيدة العجوز.

ويحتل برشلونة، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، برصيد 46 نقطة، بعد مرور 24 جولة حتى الآن.

ويستعرض "سعودي سبورت"، 3 صفقات كبرى، تسعى إدارة الإنتر، لحسمها لصالحها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة..

* أليكسس سانشيز.. الهداف التشيلي

اقترب مسئولو الإنتر، من التعاقد مع أليكسس سانشيز، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما عرضت على إدارة الأخير 40 مليون يورو.

ومع ترحيب اليونايتد، بالاستغناء عن سانشيز، ولكن بشرط الحصول على 50 مليون يورو، يبقى التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين، أمر وارد للغاية، خلال الأيام القادمة.

* إيفان راكيتيش..العقل الكرواتي

نجم وسط برشلونة الإسباني ومنتخب كرواتيا، جرت اتصالات ومفاوضات معه طيلة الأسبوع الماضي، أسفرت عن اتفاق بين الطرفين، على التوقيع لثلاث مواسم، نظير راتب سنوي 6 ملايين يورو.

وقام الإنتر، بإغراء راكيتيتش، بدفع الضرائب بدلًا منه، في حال تأهل الفريق الأول، إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

* جاريث بيل.. الطائر الويلزي

من ريال مدريد الإسباني، يجري مسئولو الإنتر، مفاوضات مع النجم الويلزي الكبير، الذي يقترب من الثلاثين ربيعًا، لضمه لثلاث مواسم أيضًا.

ورصدت إدارة الإنتر، لحسم الصفقة 45 مليون يورو، يحصل عليها الريال، بخلاف توفير راتب لبيل، يصل إلى 7 ملايين و500 ألف يورو سنويًا.

حمل تطبيق سعودي الآن