صحيفة مصرية تكشف تقرير أحد عن إصابة مؤمن زكريا.. واللاعب: إشاعة!

تاريخ النشر: 23/02/2019
1762
منذ 5 سنوات
صحيفة مصرية تكشف تقرير أحد عن إصابة مؤمن زكريا.. واللاعب: إشاعة!

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل التقرير الطبي الصادر من نادي أحد، بشأن إصابة المحترف المصري مؤمن زكريا، المنضم حديثًا لصفوف فريق الكرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأعلن سعود الحربي، رئيس نادي أحد، عن عدم نية النادي في عودة مؤمن زكريا لصفوف الفريق، نظرًا لإصابة اللاعب قبل مجيئه لأحد، قادمًا من صفوف الأهلي المصري، مع مخاطبة اتحاد الكرة، من أجل السماح بضم لاعب بديل.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، وفقًا للتقرير الطبي بنادي أحد، أن مؤمن زكريا يعاني من ضعف وضمور في العضلات، وخلل في الجهاز العصبي، ويحتاج لراحة تامة لمدة 3 شهور، بالتزامن مع حصوله على برنامج علاجي شامل، بينما لا يعاني اللاعب من إصابة في القلب.

من ناحية أخرى، أكد مؤمن زكريا لمقربيه، أنه لا يعاني من أية إصابة تمنعه من ممارسة كرة القدم خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أنه دخل في مشادة مع مسئول رفيع المستوى بنادي أحد، ما تسبب في إدعاء النادي بإصابة اللاعب، مشددًا على أنه متمسك بالحصول على حقوقه كاملة، ومقاضاة كل من يدعي إصابته بمرض مزمن.

وتساءل مؤمن زكريا "إذا كانت تلك الأنباء صحيحة، فلماذا لم تظهر أثناء خضوعه للكشف الطبي؟ وكيف تم استدعائه لقائمة مباراتين للفريق؟"

حمل تطبيق سعودي الآن