رئيس الوحدة للجمهور: احذروا المندسين.. ونحن أول فريق في تاريخ المملكة

تاريخ النشر: 23/02/2019
1285
منذ 5 سنوات
رئيس الوحدة للجمهور: احذروا المندسين.. ونحن أول فريق في تاريخ المملكة

وجه حاتم خيمي، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، رسالة إلى جماهير النادي، قائلًا "احذروا المندسين!"

وأوضح، خلال تصريحات تليفزيونية، أن هناك مندسين يظهرون دومًا بعد كل هزيمة، ويختبئون بعد كل انتصار، مطالبًا الجماهير بعدم متابعة رسائلهم عبر موقع "تويتر" والانسياق وراء كلماتهم.

وأضاف خيمي "ميدو مدرب مميز وانتهى، وإذا ارتكب خطأ في مباراة الشباب، فهذا وضع طبيعي، ولكني فوجئت بأناس تراسلني بسير ذاتية لمدربين بدلاء، وقد يكون هذا الأمر بغرض التشويش على الفريق، ولكننا صامدون، واسألوا اللاعبين عن ميدو".

وفي سياق آخر، أشاد خيمي بالكتاب الذي أصدره الباحث محمد غزالي، بشأن أحقية نادي الوحدة بلقب أول نادٍ تأسس في تاريخ المملكة، واصفًا إياه بأنه كتاب رائع وبحث علمي على أعلى مستوى، ومن الصعب أن يتم تجاهله.

واستطرد "أعتذر لجماهير الاتحاد، ولكني لا أعمل بالعاطفة، الوحدة تأسس عام 1916، وهو أول نادٍ أدخل الرياضة في المملكة عبر تاريخها، ونخاطب هيئة الرياضة من أجل اعتماد الوحدة أول نادٍ، ليس إساءة أن يكون النادي هو الثاني في تاريخ المملكة، ولا نريد لقب العميد".

وتابع خيمي "كنت أتمنى صدور هذا الكتاب قبل 3 سنوات، من أجل إقامة احتفالية المئوية، ولكن لا مانع أن نقيم احتفالًا بمرور 103 عام على تأسيس النادي، والذي كان اسمه المختلط ثم الحزب ثم الوحدة، فالأسماء تتغير ولكن يبقى الكيان واحدًا".

حمل تطبيق سعودي الآن