تشيلسي الإنجليزي يعلن تحديه لقرار عقوبة "فيفا"

تاريخ النشر: 22/02/2019
1088
منذ 5 سنوات
تشيلسي الإنجليزي يعلن تحديه لقرار عقوبة "فيفا"

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تقديمه لاستئناف ضد قرار اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والذي قضى بمنع الفريق من ضم أي لاعب جديد لفترتي انتقالات.

ووفقًا لبيان منشور على موقع النادي الإليكتروني، " تشيلسي تسلم اليوم قرارًا من اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم يتهم الفريق بانتهاك قواعد الفيفا الخاصة بنقل اللاعبين دون سن الـ 18 عامًا، ويفرض حظرًا على النادي لفترتي انتقالات متتاليتين ووقع غرام قدرها 600ألف فرانك سويسري".

وأضاف البيان " نود التأكيد على أننا غير راضين عن النتائج التي وصلت لها لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم التأديبية وبالتالي سوف يستأنف القرار".

وأوضح النادي في بيانه "يود النادي أن يؤكد أنه يحترم عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيما يتعلق بحماية القاصرين وأنه تعاون بشكل كامل طوال فترة التحقيقات، في البداية كانت التحقيقات تتعلق بـ 92 لاعبًا قبل أن يستبعد الاتحاد الدولي 63 لاعبًا منهم لم يقع عليهم أي خروقات".

واختتم تشيلسي بيانه، "رغم ذلك نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب رفض طلبات النادي فيما يتعلق بالـ 29 لاعبًا الأخرين، وقريبًا سنقدم الاستئناف للاتحاد الدولي لكرة القدم".


اقرأ أيضا

فيديو| تأهل سهل لتشيلسي إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

جاريث بيل يغري تشيلسي لبيع هازار لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن