جوميز والدوسري يقودان الهلال لـ"التهام" الاتحاد في كلاسيكو المملكة

تاريخ النشر: 21/02/2019
554
منذ 5 سنوات
جوميز والدوسري يقودان الهلال لـ"التهام" الاتحاد في كلاسيكو المملكة

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه الاتحاد بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وتمكن الأسد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، من تسجيل هدف الهلال الأول في الدقيقة 67، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني، في الدقيقة 82، من عمر المباراة.

ووقع أحمد أشرف على هدفًا ثالثًا للهلال في الدقيقة 90+2 قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ورفع جوميز رصيده التهديفي إلى 17 هدفًا، ليتربع في صدارة هدافي دوري المحترفين، بينما وصل سالم الدوسري إلى هدفه الرابع في الموسم الجاري من المسابقة.

وحافظ الهلال على صدارة دوري المحترفين، برصيد 52 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة، في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

تشكيل المباراة

الاتحاد: فواز القرني، سعود عبد الحميد، زياد الصحفي، مروان دا كوستا، منصور الحربي، جمال باجندوح (سيكو سانوغو د46)، كريم الأحمدي، عبد العزيز البيشي (عبد الرحمن الغامدي د84)، فهد المولد، غاري رودريجيز (رومارينهو د72)، أليكساندر برجوفيتش.

الهلال: عبد الله المعيوف، محمد البريك، ألبرتو بوتيا، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، ميلوس ديجينك، اندري كاريلو، محمد الشلهوب (سيباستيان جيوفينكو د65)، سالم الدوسري (هتان باهبري د84)، بافيتيمبي جوميز (أحمد أشرف د90)

اقرأ أيضا

كواليس مثيرة.. "السر" الحقيقي وراء استبعاد الحبسي أمام الاتحاد

بعد غياب 342 يوما.. رقم جديد للشلهوب من بوابة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن