فيديو جرافيك| أرقام مثيرة في مواجهات الفتح والأهلي وصراع "تكتيكي" ناري

تاريخ النشر: 20/02/2019
1561
منذ 5 سنوات
فيديو جرافيك| أرقام مثيرة في مواجهات الفتح والأهلي وصراع "تكتيكي" ناري

تنطلق في تمام السادسة والثلث مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مباراة الفتح والأهلي، في إطار منافسات الإسبوع الـ21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستعرض "سعودي سبورت"، تقديم مباراة الفتح ضد الأهلي بدوري المحترفين.

مشوار الفريقين بالدوري.

البداية مع الفريق المضيف، حيث يحتل الفتح المركز السابع برصيد 28 نقطة، جمعها من 20 مباراة، محققًا الفوز في 7 لقاءات وتعادل مثلهم ولكنه تعرض للهزيمة في 6 مباريات، مسجلًا 26 هدف في حين استقبلت شباكه 24 "جوووول".

من جهة أخرى، يستقر الأهلي في المرتبة الرابعة بترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، حيث فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر 6، ممزقًا شباك منافسيه بـ 42 هدف، واستقبل مرماه 28 هدف.

وعلى صعيد سجل المدربين..

قاد فتحي الجبال فريق الفتح في 165 مباراة خلال أربع مواسم، محققًا الفوز في 59 مباراة وتعادل في 49 وخسر 57 لقاء.

وعلى الجهة الأخرى، تولى قيادة الأهلي في مباراتين خسر واحدة وتعادل في أخرى ولم يحالفه الحظ لتحقيق الفوز مع الراقي حتى الآن، مسجلًا 3 ومستقبلًا 4 أهداف.

تاريخ مواجهان الفريقين في دوري المحترفين..

التقى الفريقان في دوري المحترفين في 19 مباراة، فاز الأهلي في 12 مواجهة، وتعادل في أربع مرات ومني بالهزيمة في 3 قلاءات، في حين تمكن لاعبي "الراقي" على مدار تاريخ لقاءات الفريقين من تسجيل 46 هدف بينما استقبل 19 "جووول".

الكروت الرابحة بكل فريق بالموسم الجاري للدوري..

يتصدر عمر السومة هدافي الأهلي بالدوري بـ 14 هدف لكل لاعب، بينما يتربع عبدالقادر الوسلاتي على هدافي الفتح بـ6 أهداف، بينما يأتي السومة الأكثر صناعة للأهداف بـ 5 تمريرات حاسمة، ومن الفتح ماتياس أغويريغاري الأكثر صناعة للأهدف بـ3 "أسيسيت".

شاهد فيديو جرافيك تقديم مباراة الفتح والأهلي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

اقرأ أيضا

حكم نيوزلندي لمواجهة الفتح والأهلي في دوري المحترفين

مدرب الفتح يكشف "سر" خطورة مواجهة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن