تقارير| الأهلي يعتزم مخاطبة الاتحاد العربي بشكل عاجل لتجنب كارثة الحكام المصريين

تاريخ النشر: 18/02/2019
1885
منذ 5 سنوات
تقارير| الأهلي يعتزم مخاطبة الاتحاد العربي بشكل عاجل لتجنب كارثة الحكام المصريين

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأھلي برئاسة عبدالله بترجي، تنتوي مخاطبة الاتحاد العربي لكرة القدم، بشكل عاجل، معبره عن استيائها من أداء الحكام في مواجهة الوصل الإماراتي، بكأس زايد للأندية الأبطال.

وقاد مباراة الأھلي والوصل الإماراتي، تحكیميًا طاقم مصري دولي، تكون من محمود البنا حكمًا للساحة، وتحسین السادات مساعدًا أول، وأحمد حسام مساعدًا ثانیًا، والدولي العماني عمر الیعقوبي حكمًا رابعًا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، ضمن منافسات دور ربع النهائي للبطولة العربية.

ووفقًا للتقارير، فإن إدارة الأهلي حريصة على المطالبة باختیار طواقم تحكیمية ممیزة، ابتداء من لقاء الإياب أمام الوصل الإماراتي الأسبوع المقبل، وعدم إھدار حقوق الأندية.

وكان سالم الأحمدي، المتحدث الرسمي بأسم النادي الأهلي، قد أعرب عن استياء الإدارة والجهاز الفني للفريق الأول، من الطاقم التحكيمي المصري، قائلًا: "كان بالإمكان حسم التأھل من مباراة الذھاب، لولا فداحة الأخطاء التحكیمیة المثیرة لعلامات الاستفھام، في منعطف حاسم ومھم من عمر البطولة، لم نجد تفسیرًا مقنعًا لتغاضي حكم اللقاء عن احتساب ركلتي جزاء واضحتین وضوح الشمس في رابعة النھار".

ومن المقرر، يستضيف الأهلي نظيره الوصل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، مساء الإثنين المقبل، بإياب دور ربع النهائي من البطولة.

اقرأ أيضا

رغم تألقه.. إعلامي يقسو على السومة بسبب تاريخه مع الأهلي

عمر السومة: الإرهاق البدني سبب التعادل مع الوصل الإماراتي

حمل تطبيق سعودي الآن