نابولي يبدأ تصفية فريق الجنوب الإيطالي .. حكاية 300 مليون يورو

تاريخ النشر: 16/02/2019
619
منذ 5 سنوات
نابولي يبدأ تصفية فريق الجنوب الإيطالي .. حكاية 300 مليون يورو

في أكبر عملية بيع يمكن أن يقدم عليها فريقا داخل القارة الأوروبية ، بدأ مسئولو نادى نابولي الإيطالي رحلة تصفية الجيل الحالي من لاعبيه بالبيع في نهاية الموسم الجاري بحثا عن ثروة مالية لا تقل عن 400 مليون يورو من جهة وفتح باب تجديد الدماء من جهة ثانية .

وبدأت إدارة نابولي رحلة التصفية الكبيرة في تشكيلة الفريق الذى قدم عروضا رائعة في أخر 3 سنوات ونافس علي قمة الكاليتشيو في الساعات الأخيرة سعيا وراء جني أرباحا مالية يمول بها خزينته .

1 - ماريز مقابل 130 مليونا

أكبر صفقة ينتظر أن تبرمها إدارة الجنوب الإيطالي هي بيع ألان ماريز إلي باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 130 مليون يورو في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بخلاف مزايا مالية إضافية في المستقبل وهي الصفقة الأكبر التي يراهن عليها نابولي في تمويل خزينته .

2- هيساوي في تشيلسي بـ 70 مليون

قررت إدارة الجنوب الإيطالي فتح باب الرحيل أمام هيساوي المطلوب في تشيلسي الإنجليزي نهاية الموسم ولكن رهنت الموافقة علي رحيله بالحصول علي 70 مليون يورو علي الأقل ، بوصفه افضل ظهير أيمن حاليا في الكاليتشيو وهناك عروض أخري إسبانية وإنجليزية لشراءه .

3- إنجليسي يرحل بـ 20 مليون

وافقت ادارة الجنوب الإيطالي علي رحيل روبيرتو إنجليسى لاعب الوسط المعار إلي أتالانتا مقابل 20 مليون يورو ، سواء لأتالانتا أو ميلان الذى طلب استقدامه في نهاية الموسم الجاري وفتحت له باب الرحيل .

4- ميرتينز في الصين

منحت إدارة الجنوب الإيطالي الضوء الأخضر للبلجيكي داريس ميرتينز لاعب الوسط المهاجم للإنتقال إلي داليان الصيني نظير 40 مليون يورو يحصل عليها نابولي بخلاف ما يتقاضاه اللاعب من ناديه الصيني .

5- هامسيك "باي باي"

أتفقت إدارة الجنوب الإيطالي مع ماريك هامسيك قائد الفريق ونجم الوسط علي الرحيل إلي داليان الصيني نظير 35مليون يورو في نهاية الموسم الجاري بخلاف ما يتقاضاه اللاعب بجانب زميله " ميرتينز " .

اقرأ أيضا

نابولي يعلن انتقال قائده إلى الدوري الصيني

فيورنتينا ونابولي يتعادلان سلبيا في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن