محمد صلاح ويوفنتوس.. "سخرية ميسي" تنهي قصة الصفقة الكبرى

تاريخ النشر: 16/02/2019
3926
منذ 5 سنوات
محمد صلاح ويوفنتوس.. "سخرية ميسي" تنهي قصة الصفقة الكبرى

أثير جدل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن انتقال النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وانتقل صلاح "26 سنة"، إلى نادي ليفربول، في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، حيث حصل في موسمه الأول، على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى هداف المسابقة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، كل ما ذكرته الصحف العالمية، خلال الأيام القادمة، بشأن صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس الإيطالي..

* الجارديان: يوفنتوس يتقدم بعرض رسمي بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني "200 مليون يورو"، إلى ليفربول، للتعاقد مع محمد صلاح، في الصيف المقبل.

* توتو سبورت: يوفنتوس مصر على التعاقد مع محمد صلاح، في الصيف المقبل، حيث قام بإغراء ليفربول، بمبلغ 50 مليون يورو، بالإضافة إلى ديبالا.

* توتو سبورت: في سؤاله حول إمكانية تعاقد يوفنتوس مع محمد صلاح، رحب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم السيدة العجوز، بضم الفرعون المصري، قائلًا: "قدوم أي لاعب كبير يطور الفريق، سيكون محل سعادة شخصية بالنسبة لي".

* جازيتا ديلو سبورت: فابيو باراتيسي، المدير الرياضي في يوفنتوس، ينفي لإإمكانية الاستغناء عن ديبالا، قائلًا: "إذا رحل النجم الأرجنتيني، سوف يحل محله مواطنه ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، وليس محمد صلاح".

حمل تطبيق سعودي الآن