نشر خطة مانشستر يونايتد في ميركاتو 2019

تاريخ النشر: 15/02/2019
1461
منذ 5 سنوات
نشر خطة مانشستر يونايتد في ميركاتو 2019

فجرت الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين مقابل لا شيء، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، الغضب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما كشفت النقاب عن حاجة الفريق إلى صفقات من العيار الثقيل، لبناء تشكيلة قوية، تتيح له المنافسة على لقب بطل البريمير ليج مستقبلًا، والتأهل للأدوار النهائية في الشامبيونز.

وتحسن نتائج مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، من القيادة الفنية للفريق الأول، وتعيين النرويجي أولي سولسكاير بدلًا منه، حيث حقق الشياطين الحمر، 10 انتصارات وتعادل وحيد، في المباريات الإحدى عشر الأخيرة. 

ويرصد "سعودي سبورت"، أبرز 5 صفقات، يسعي مانشستر يونايتد لإبرامها، في الميركاتو الصيفي المقبل..

1- هوميلز.. قيصر دفاع البايرن

يحاول مسئولو نادي المانيو، شراء مدافع بايرن ميونيخ الألماني، نظير 60 مليون يورو على أقصى تقدير، منذ فترة ولاية جوزية مورينيو، المدير الفني السابق، في ظل ضعف الدفاع لدى الفريق .

2- كاليدو كوليبالي.. صخرة نابولي

يبرز السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، في قائمة المطروحين داخل أولد ترافورد، نظير 30 مليون يورو، وهو لاعب طلبه أولي سولسكاير، المدير الفني، قبل أسبوعين .

3- لوكاس هيرنانديز.. جوكر الأتلتيكو

مدافع ثالث وضعه المانيو في حساباته، وهو الفرنسي لوكاس هيرنانديز، الجوكر في أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي يصل سعره إلى 60 مليون يورو، وهو يجيد اللعب في مركز المساك، بالإضافة إلى الظهير الأيمن .

4- ماورو إيكاردي.. هداف الإنتر

يظهر مهاجم الأرجنتين في الصورة، ضمن قائمة المان يونايتد، في صفقة جري رصد 80 مليون يورو لها، بالاضافة إلى التخلي عن خوان ماتا الإسباني الموهوب، من أجل تدعيم مركز رأس الحربة .

5- باولو ديبالا.. الساحر 7

من الأسماء القوية التي يسعى وراءها المانيو، وهو نجم يوفنتوس الايطالي والمنتخب الأرجنتيني، ويواجه أزمة مع المدرب أليجري، في الوقت الحالي، وطلب الرحيل عن ناديه نظير 120 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن