تقارير مغربية: حمد الله "لا يشبع" وهذه فرصته للعودة إلى المنتخب

7167 13 فبراير | 06:43 م
محمود خالد
تقارير مغربية: حمد الله "لا يشبع" وهذه فرصته للعودة إلى المنتخب

أشادت تقارير مغربية بمهاجم فريق الكرة بنادي النصر، عبد الرزاق حمد الله، إثر تألقه في مباراة القمة أمام الأهلي، وتسجيله هدفين في شباك الراقي، خلال لقاء الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وتمكن حمد الله من تسجيل هدفين للنصر، ليقود العالمي للفوز على الأهلي بنتيجة (2-1)، ويرفع النصر رصيده إلى 43 نقطة، كما وصل حمد الله إلى الهدف رقم 13، ليحتل المركز الرابع في سباق هدافي دوري المحترفين.

ونشر موقع "البطولة" المغربية" تقريرًا عن مهاجم النصر، ابن مدينة آسفي المغربية، بوصف اللاعب أن نهمه التهديفي يكاد لا ينتهي، وأن اللاعب صار معتادًا على التردد على شباك الخصوم والمنافسين في المباريات الأخيرة، ناسجًا علاقة وطيدة مع المرمى، ليبرز بذلك حاسته التهديفية ونجاعته الهجومية التي أسهمت في تحقيق فريقه الأصفر لنتائج إيجابية وجيدة.

وذكر التقرير أن تألق حمد الله في الآونة الأخيرة، دفع الكثيرين من المتابعين لمطالبة المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، الفرنسي هيرفي رينارد، باستدعاء اللاعب ومنحه فرصه اللعب بقميص أسود الأطلس، خاصة بعدما كسر رينارد قاعدة عدم استدعاء اللاعبين المحترفين في دوريات الخليج العربي، واستدعاء لاعبين مثل مروان دا كوستا ونور الدين أمرابط وكريم الأحمدي.

جدير بالذكر أن آخر مشاركة لحمد الله مع المنتخب الوطني كانت في مباراة غينيا بعام 2015، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، وكان المنتخب تحت قيادة بادو الزاكي، علمًا بأن مهاجم النصر شارك مع المنتخب المغربي في 16 مباراة دولية، وسجل 7 أهداف.

أخبار متعلقة

صحيفة مغربية: حمد الله انتفض ورشاشه لا يتوقف

صحيفة مغربية: حمد الله انتفض ورشاشه لا يتوقف

338 29 يناير | 10:43 ص
دوري المحترفين| بالأرقام.. حمد الله رجل مباراة النصر والقادسية

دوري المحترفين| بالأرقام.. حمد الله رجل مباراة النصر والقادسية

319 06 فبراير | 11:02 م

أخر الأخبار